شريط الأخبار

حسام حسن يرفض أي تعاقدات جديدة في الزمالك

04:53 - 09 كانون أول / يناير 2010


 

 

القاهرة/ تتجه النية داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسام حسن لصرف النظر عن التعاقد مع أي لاعب أجنبي في الفترة الحالية ممن خضعوا للاختبار على مدار الأيام الماضية، بعد أن فشل أيٌ منهم في لفت الأنظار إليه.

 

وأشترط حسام حسن أن يكون أي لاعب جديد يتم ضمه للفريق متميزاً عن اللاعبين الموجودين بالفريق فعليا، مشيرا إلى أنه لن يبدد أموال النادي للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين دون الحاجة إليهم.

 

من جهة أخرى، يبدأ أحمد فتحي "بوجي" مهاجم الفريق اليوم برنامجه التأهيلي بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة فريق الشباب أمام الأهلي، ووضع الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق برنامجاً للاعب قبل العودة للتدريبات يبدأ بالجري المنفرد حول الملعب لفترة يقرر بعدها قدرته على المشاركة في المران بالكرة.

 

 

المجلس القومي يدين الزمالك واتحاد الكرة

 

أدانت تحقيقات المجلس القومي للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر كل من مجلس إدارة الزمالك واتحاد الكرة بعد سيل التصريحات العدائية والبيانات الصحفية المتبادلة بين الطرفين في الفترة الأخيرة على خلفية أزمة مباراة الزمالك وحرس الحدود وقرار الاتحاد احتساب نقاط المباراة لصالح الحرس.

 

وحرصا على مسيرة منتخب الفراعنة في أنغولا أرجأ المجلس اتخاذ قرار نهائي ضد الجهتين لحين انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حتى لا يؤثر أي قرار ضد الاتحاد على التركيز في الهدف الأهم وهو الفوز بلقب البطولة.

 

من جهة أخرى نفى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الخبر الذي تداولته وكالات الأنباء عن قرب قيام المجلس القومي للرياضة بحل اتحاد الكرة عقب كأس الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

وأكد زاهر أن مجلس الاتحاد الحالي حقق أكبر قدر من الإنجازات في تاريخ كرة القدم المصرية ويعمل جمع أعضائه على الارتقاء بمستوى كرة القدم المصرية وبالتالي لا يوجد ما يدعو لحله، وأشار زاهر إلى وجود أشخاص يحاولون هز استقرار الاتحاد من خلال هذه الشائعات المغرضة.

 

انشر عبر