شريط الأخبار

منتدى الإعلاميين يدين اقتحام منزل الصحافي حوشيه

10:32 - 08 تموز / يناير 2010

فلسطين اليوم- غزة

استنكر منتدى الإعلاميين الفلسطينيين الجمعة اعتداء قوات الاحتلال على منزل الصحافي ضياء حوشيه في شمال غرب مدينة القدس المحتلة وتحطيم محتوياته دون أي مبرر.

وقال المنتدى في بيان وصل وكالة "فلسطين اليوم" إن قوة عسكرية إسرائيلية اقتحمت منزل الصحافي حوشيه في بلدة قطنة شمال غرب القدس فجر يوم أمس الخميس، وحطم الجنود أبواب المنزل بشكل مفاجئ مروع للأطفال والنساء.

وأضاف أن جنود الاحتلال طلبوا من ساكني المنزل الركوع على الأرض وفتشوهم بطريقة استفزازية ولم يكتفوا بهذا وإنما داهموا أيضا منازل أشقائه القاطنين في نفس المبنى واعتدوا عليهم بالضرب وأجبروهم على الخروج في العراء.

وأكد المنتدى أن مسلسل اعتداءات قوات الاحتلال على الصحافيين الفلسطينيين ما يزال مستمراً, لأنهم "أصحاب رسالة للعالم بأسره فهم العين الشاهدة واللسان الناطق بالحقيقة".

وأوضح أن ينظر ببالغ الخطورة لتواصل الانتهاكات ضد الصحفيين الفلسطينيين، ويندد باستمرار استهدافهم واعتقالهم، مطالباً المؤسسات الصحافية ومنظمات حقوق الإنسان إلى مضاعفة الجهود والوقوف أمام مسؤولياتها في حماية الصحافيين الفلسطينيين والضغط على دولة الاحتلال بغية وقف اعتداءاتها المتكررة بحقهم.

 

انشر عبر