شريط الأخبار

خلال حفل له بخان يونس :التجمع الإعلامي يخرج دورتين في الإعلام

01:34 - 08 كانون أول / يناير 2010


خلال حفل له بخان يونس :التجمع الإعلامي يخرج دورتين في الإعلام

فلسطين اليوم : خان يونس

أحتفل التجمع الإعلامي الفلسطيني بمقره في مدينة خان يونس بالتعاون مع المكتب الإعلامي لجمعية الثقافة والفكر الحر ومجموعة ميلاد الإعلامية اليوم بتخريج دورتين في التصوير التلفزيوني والصحافة الإلكترونية، وقد استفاد من تلك الدورتين ثلاثون طالب وطالبة من كليات الإعلام بغزة,وفي بداية الحفل رحب نزار المزين عضو التجمع بالحضور قائلا:"نتمنى أن نكون قد نجحنا في إضافة معلومات جديدة تفيدكم في حياتكم العملية والمهنية .

وفي كلمة للتجمع الإعلامي أكد القائم بأعماله الصحفي مثني النجار إن التجمع يبذل قصارى جهده للارتقاء بمستوى طلاب وطالبات الإعلام من خلال الجانب العملي المضاف لدراستهم الأكاديمية النظرية.

وقال النجار ":إننا ندعم كافة الجهود بين المؤسسات وذلك لإكساب المتدربين مهارات عملية، إضافة إلى تعزيز القدرات لديهم،في محاولة لخلق جيل إعلامي قادر علي  إيصال المعلومة الصحيحة لجمهوره والعمل على تحييد الإعلام قدر الإمكان.

وبدوره لفت الأخ عصام الشوربجي ممثل المكتب الإعلامي ومدرب دورة التصوير التلفزيوني إلى أن التعاون مطلوب والمشاركة الايجابية تتيح للجميع الاستفادة من تجارب الآخرين.

وفي نفس السياق تحدث الإعلامي عطية شعت عن مجموعة ميلاد الإعلامية قائلا: لنا الشرف بأن نكون متشاركين مع الإخوة بالتجمع الإعلامي في مثل هذه الدورات وهي الأولي من نوعها، وتوثيق التعاون المشترك بيننا،متمنياً مزيداً من التعاون .

وأضاف شعت "نحن في مجموعة ميلاد كمركز تدريبي ووكالة أنباء مستعدون لاستيعاب واستقبال طلبتكم للتدريب في مركزنا في إطار التعاون المشترك بيننا وبين التجمع. 

وفي نهاية الحفل وزع التجمع والجهات المشاركة شهادات الطلبة الخريجين من أبناء دورتي التصوير التلفزيوني والصحافة الإلكترونية .

 

انشر عبر