شريط الأخبار

الأهلي يؤكد رغبته في ضم "جدو" والمريخ السوداني يرفض مقايضة "وارجو"

07:57 - 07 كانون أول / يناير 2010


 

 

القاهرة/ أكد الأهلي رغبته في ضم محمد ناجي "جدو" مهاجم الاتحاد السكندري، لكنه اكتفى بفتح باب المفاوضات، دون التقدم بعرض رسمي يحمل مبلغا ماليا.

 

وكان محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري قد قال في مؤتمر صحفي: "تلقيت اتصالا من عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي بشأن جدو".

 

وتابع "الاتحاد متمسك بجدو حتى نهاية عقده في يوليو 2012 ولكننا سنستطلع رأي اللاعب في الأمر بعد عودته من رحلة أنجولا".

 

وأفصح مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء لـFilGoal.com "تحدثنا مع الاتحاد نخطره برغبتنا في ضم اللاعب الدولي".

 

واستطرد "الهدف كان دخول البيت من بابه، قلنا للاتحاد إن قررتم بيع اللاعب في أي وقت، فالأهلي يرغب في ضمه".

 

ويشغل اللاعب ذو الـ26 عاما مركز الوسط المهاجم، الذي يلعب فيه في الأهلي محمد أبو تريكة وأحمد حسن وأحمد شكري وحسين ياسر والجزائري أمير سعيود.

 

وأشار المصدر إلى أن الاتحاد وعد الأهلي بدراسة العرض، متما "شكرني مصيلحي على طريقة تعاملنا مع الموقف".

 

وانضم جدو إلى المنتخب المصري المشارك في كأس الأمم الإفريقية، بعدما أحرز أربعة أهداف في الدور الأول من الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

جدو يرحب

 

ومن جانبه، رحب جدو باهتمام الأهلي على الرغم من رغبته في الاحتراف الخارجي.

 

وقال جدو في تصريح هاتفي مقتضب مع FilGoal.com: "أرحب بالانضمام إلى الأهلي ولكن الأولوية للاحتراف الخارجي في حالة وصول عرض بعد بطولة أفريقيا".

 

المريخ السوداني يرفض عرض الأهلي المصري بمقايضة ستيفن وارغو

 

دبي/ كشف نائب رئيس نادي المريخ السوداني عبد القادر همت أن ناديه رفض العرض المقدم من الأهلي المصري لضم المحترف النيجيري في صفوف المريخ ستيفن وارغو مقابل المحترف الجزائري أمير سعيود، وذلك لعدم رغبة المريخ في ضم لاعب الأهلي سعيود.

 

وانتقل ستيفين وارغو إلى صفوف المريخ قادماً من أنيمبا النيجري، نهاية عام 2008، مقابل 3 ملايين يورو، ولكنه لم يقدم ما كان مأمولاً منه على المستوى المحلي والإفريقي، وكان الأهلي المصري قد دخل في مفاوضات لضم اللاعب إلا أن العرض المغري الذي قدمه المريخ للاعب النيجري عجل بانتقاله لأم درمان.

 

ونفي همت في تصريحات لـ"العربية.نت" نية المريخ في التعاقد مع لاعب الاتحاد السعودي السابق وأحد أندية المقدمة في قبرص البرازيلي سيرجيو.

 

وكانت صحيفة "قوون" الرياضية السودانية المقربة من الهلال - الغريم التقليدي - للمريخ، ذكرت في عددها الصادر الخميس 7-01-2010، أن نادي المريخ الذي يتخذ من مدينة أم درمان مقراً له، دخل في مفاوضات مع لاعب اتحاد جدة السابق سيرجيو لضمه لـ"القلعة الحمراء".

 

وفيما يتعلق بمفاوضات المريخ لضم حارس الإسماعيلي والمنتخب المصري عصام الحضري، أكد نائب رئيس نادي المريخ، أن ناديه لازال راغباً في ضم الحضري لصفوفه.

 

وعن العرض الذي قدمه المريخ للإسماعيلي، أوضح همت ان المريخ مستعد أن يدفع للإسماعيلي المبلغ الذي دفعه لنادي سيون السويسري زائداً نصفه قائلاً "إذا دفع الإسماعيلي مليون دولار لسيون فنحن مستعدون لدفع مليون ونصف مليون دولار لضم عصام الحضري.

 

انشر عبر