شريط الأخبار

نابولي الإيطالي يعرض 3 ملايين يورو لضم شيكابالا والزمالك يهزم السكة

07:24 - 07 تشرين أول / يناير 2010

 

 

القاهرة/ قال أحمد سويلم وكيل اللاعبين إن نادي نابولي الإيطالي يجهز عرضا رسميا بقيمة ثلاثة ملايين يورو لضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" من نادي الزمالك في يناير الجاري.

 

وقال سويلم لـFilGoal.com في تصريحات هاتفية من ألمانيا يوم الخميس: "سأسافر غدا إلى إيطاليا لوضع اللمسات النهائية على العرض، الذي سيصل الزمالك خلال ساعات".

 

وأضاف وكيل الجناح الدولي "الرقم يزيد على 25 مليون جنيه مصري، وهو رقم ضخم خاصة وأن شيكابالا يتبقى في عقده مع الزمالك موسم ونصف، ويحق له التوقيع لأي ناد بعد عام واحد".

 

وكانت عدة مواقع إيطالية شهيرة مهتمة بالانتقالات قد أبرزت اهتمام نابولي باللاعب صاحب الأعوام الـ24، مشيرة إلى أن نابولي سيرسل أحد كشافيه لمتابعة شيكابالا مع المنتخب المصري في أنجولا.

 

 

إلا أن سويلم أكد أن نابولي – صاحب المركز السادس في الدوري الإيطالي - استقر على ضم شيكابالا بغض النظر عن مشاركته مع منتخب مصر في البطولة.

 

وأضاف "عرض نابولي سيصل للزمالك قبل أولى مباريات مصر في البطولة أمام نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل".

 

وخاض شيكابالا فترة احتراف في نادي باوك سالونيك اليوناني لمدة موسم ونصف قبل العودة إلى ناديه الأصلي الزمالك.

 

وسجل شيكابالا هذا الموسم هدفين مع الزمالك في مشوار الدوري الممتاز، وقدم مستويات طيبة في المباريات الأخيرة تحت قيادة حسام حسن ما دعا الجهاز الفني لمنتخب مصر لضمه إلى قائمة الفريق الذي يدافع عن لقب كأس الأمم الإفريقية.

 

وفي حال إتمام الصفقة، يصبح شيكابالا اللاعب المصري الرابع الذي يحترف في الدوري الإيطالي بعد حازم إمام الذي لعب لأودينيزي، وهاني سعيد المحترف السابق في باري، وأحمد حسام "ميدو" صاحب التجربة القصيرة في روما.

 

الزمالك يتخطى السكة الحديد وديا 3-2

 

فاز الزمالك في ثاني تجاربه الودية خلال فترة توقف الدوري على السكة الحديد بثلاثة أهداف لهدفين.

 

افتتح شريف أشرف التسجيل للفريق الأبيض في الدقيقة العاشرة قبل أن يتعادل علاء فتحي للسكة الحديد في الدقيقة 26.

 

وتقدم حازم إمام مجددا للزمالك في الدقيقة 31 قبل أن يعزز إبراهيم صلاح فوز فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 35.

 

وفي الشوط الثاني، باغت فتحي الزمالك بالهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عبد المنصف وأحمد مجدي وعمرو عادل وأحمد غانم وصبري رحيل وأحمد الميرغني وإبراهيم صلاح وحازم إمام وعلاء علي وشريف أشرف وأحمد حسام "ميدو".

 

وأجرى حسام حسن مدرب الزمالك عدة تغييرات في الشوط الثاني بنزول عماد السيد وعمرو الصفتي وحسن مصطفى وأحمد عبد الرؤوف وأديكو أحمد جعفر وحسام عرفات.

 

انشر عبر