شريط الأخبار

"معاريف" ترشح منتخب مصر للفوز بأمم أفريقيا

08:07 - 06 كانون أول / يناير 2010


 

 

القدس المحتلة/ نشرت صحيفة معاريف الإسرائيلية ملحقا رياضيا خاصا بالبطولة الأفريقية التي ستنطلق بعد أيام في أنجولا.

 

وقالت الصحيفة، إن تلك البطولة من الممكن أن تجد فيها الكثير من المفاجآت سواء من منتخب مالي المرشح لكي يكون مفاجأة البطولة بجانب الجزائر التي تعد حاليا لتجهيز موجات من الهجرة للمشجعين لحضور مباريات بطولة الأمم الأفريقية وكأس العالم، بالإضافة إلى الفريق الأنجولي المضيف للبطولة والذي سيسعى لتحقيق الفوز على أرضه.

 

وقال محرر الصحيفة "عساف ناحوم" إن البطولة التي ستفتتح الأحد المقبل تحمل بين طياتها العديد من نجوم العالم وأوروبا الذين تم اختيارهم بعناية للمشاركة في صفوف منتخباتهم لكي يتثنى لكل فريق تحقيق اللقب الغالي والأرفع أفريقياً..

 

حيث تمتلئ معظم الأندية الأوروبية بنجوم القارة السمراء، الأمر الذي يثير قلق العديد من الفرق في أسبانيا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا بعد رحيل نجومها للعب في البطولة.

 

ورشحت الصحيفة المنتخب المصري للفوز بالبطولة بشدة، واصفة إياه بالفريق الأقوى أفريقياً والقادر على سحق جميع المنتخبات بجانب منتخب ساحل العاج بقيادة دروجبا.

 

وقالت الصحيفة إن المنتخب الجزائري الذي كان لا يحلم بأن يصل لنهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا ووصل مؤخرا على حساب منتخب الفراعنة بعد صراع وصفته بالوحشي من لاعبيه للفوز في المباراة الفاصلة والنهائية، يطمح هو الآخر للفوز بكأس البطولة، مضيفة أن العالم لا يستطيع أن ينسى تلك المباراة الطاحنة التي كادت أن تصبح حربا بين البلدين.

 

انشر عبر