شريط الأخبار

الزمالك يوقف عمرو زكي وميدو يدرس عرضين للعودة إلى إنجلترا

04:18 - 06 حزيران / يناير 2010

 

 

القاهرة/ قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن إيقاف مهاجم الفريق عمرو زكي وحرمانه من التدريبات حتى يخضع للتحقيق من قبل مجلس إدارة النادي بسبب تخلفه عن التدريبات منذ خمسة أيام دون عذر.

 

وكان نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب أكد حصول الأخير على أكثر من عرض من انكلترا وتركيا وهو بصدد الاختيار بين هذه العروض.

 

وهناك توجه داخل مجلس إدارة الزمالك للسماح لزكي بالرحيل عن الفريق والاستفادة  من الأموال التي قد تأتي من بيعه والخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

 

ولن يسافر زكي مع الفريق إلى دبي حيث يخوض معسكراً تدريبياً يمتد لأسبوعين يلعب  خلاله مع فيردن بريمن الألماني وثلاث أندية إماراتية.

 

ويمر زكي بحالة نفسية صعبة بسبب عدم اختياره ضمن تشكيلة منتخب مصر الذي سيشارك  في كأس الأمم الأفريقية في أنغولا.

 

 

وكيل أعمال زكي ينفي عرضي ستوك سيتي وجالاتاسراي

 

في تصريح يزيد من التناقض المثار حول عمرو زكي، نفى نادر شوقي وكيل أعمال المهاجم الدولي تلقي أي عروض من ستوك سيتي أو جالاتاسراي لضم اللاعب في يناير الجاري.

 

وقال شوقي لـFilGoal.com صباح الأربعاء إن أي من الناديين لم يخاطب الزمالك بشأن ضم زكي، مثلما نُسب إلى اللاعب.

 

وتابع "لم أتلق أنا أيضا أي مخاطبات أو مكالمات ودية من أي مسؤول من الناديين بشأن الاستفسار عن موقف زكي".

 

وكان الإعلامي مدحت شلبي قد قال على موجات إذاعة "نجوم إف. إم." إنه تلقى اتصالا من زكي في الثانية صباحا أوضح له فيه بعض الأمور المتعلقة بغيابه عن الزمالك في الفترة الماضية.

 

 وأشار شلبي نقلا عن زكي إلى أن الأخير يشعر باستياء بسبب رفض الزمالك عرضين جديين الأول من ستوك سيتي على سبيل الإعارة مقابل خمسة ملايين جنيه مصري، والثاني من جالاتسراي التركي تبلغ قيمته 12 مليون جنيه.

 

ووفقا لحديث شلبي أيضا، فإن زكي تغيب عن الزمالك طوال الأيام الأربع الماضية بسبب مرض شديد أصاب ابنته، ولكن اللاعب فضل عدم إبلاغ النادي بهذا الأمر.

 

ولكن هذا الأمر يتناقض أيضا مع تصريحات إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والتي قال فيها عبر قناة "مودرن سبورت" مساء الثلاثاء إن زكي أبلغ الجهاز الإداري بقيادة إبراهيم حسن بأنه كان مريضا في الفترة الماضية.

 

وتوعد إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة نجم الفريق بعقوبات مشددة بسبب هذا الغياب غير المبرر إلى الآن.

 

واستبعد الزمالك اسم زكي من قائمة الفريق التي تغادر إلى الإمارات في معسكر خارجي استغلالا لفترة توقف الدوري بسبب كأس الأمم الإفريقية.

 

 

ميدو يدرس عرضين للعودة إلى انجلترا بسبب مستحقاته المتأخرة

 

تلقى أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك عرضين من ناديين يلعبان في الدوري الإنجليزي الممتاز للانتقال إليهما على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ FilGoal.com أن ميدو تلقى العرضين بصورة شفهية، وسيقوم الناديان بإرسال عرضيهما للزمالك بصفة رسمية خلال الأيام المقبلة.

وربما يدرس ميدو جديا فرص العودة إلى إنجلترا في يناير الجاري خاصة مع تأخر حصول ميدو على مستحقاته المالية، وذلك على الرغم من تصريح سابق له بأنه ملتزم باستكمال فترة إعارته للزمالك حتى نهاية الموسم.

 

ولم يحصل ميدو سوى على 10% فقط من قيمة عقده مع الزمالك منذ بداية الموسم، فيما حصل على شيكات فوجىء عند صرفها أنها بدون رصيد، وشيكات أخرى مؤجلة الدفع حتى نهاية الموسم.

 

وتأتي تصريحات المصدر - الذي طلب عدم نشر اسمه - بالتزامن مع تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية واسعة الانتشار يقول إن هناك احتمالات لعودة ميدو إلى إنجلترا في يناير الجاري.

 

ورفض المصدر الإفصاح عن اسم أي من الناديين، كما لم تفصح عنهما شبكة "سكاي سبورتس" أيضا.

 

وكان ميدو قد أكد قبل أيام رغبته في استئناف تجربة احترافه في أوروبا بنهاية الموسم الجاري الذي يقضيه مع الزمالك معارا من ميدلسبره الإنجليزي.

 

وسجل ميدو هدفا واحدا مع الفريق الأبيض في مرمى الجونة، ولكنه قدم مستويات طيبة في المباريات الأربعة الأخيرة التي خاضها تحت قيادة حسام حسن المدير الفني الجديد.

 

وانضم ميدو إلى القائمة المبدئية لمنتخب مصر ولكن حسن شحاتة المدير الفني استبعده من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2010 في أنجولا.

 

انشر عبر