شريط الأخبار

بموجب نتائج الانتخابات .. "دلول" يتولى رئاسة لجنة العاملين في إذاعة القدس 6 أشهر

04:17 - 06 كانون أول / يناير 2010


فلسطين اليوم : غزة

تقرر بموجب نتائج الانتخابات التي جرت اليوم الأربعاء، في إذاعة صوت القدس أن يتناوب الصحفيان أكرم دلول ويوسف أبو كويك على رئاسة لجنة العاملين.

وقال الصحافي عوض أبودقة، عضو لجنة الانتخابات:" إن التناوب على رئاسة لجنة العاملين، تقرر بعد اجتماع لجنة الانتخابات بكلا المرشحين بحضور إدارة الإذاعة، حيث تم التوافق على هذا الأمر نظراً لتساوي عدد أصوات المقترعين لصالح كلا المرشحين".

وأوضح أن كلاً من المرشحين دلول و أبو كويك قد حصلا على 26 صوتاً بينما اعتبرت اللجنة 5 أصوات لاغية وذلك إما لترك الورقة المخصصة للتصويت بيضاء أو التصويت لكلا المرشحين معاً.

وبيَّن أبودقة أن دلول سيتولى رئاسة اللجنة بتاريخ السادس عشر من شهر فبراير (شباط) المقبل لمدة ستة أشهر، على أن يخلفه أبو كويك بعد ذلك ستة أشهر أخرى، مشيداً في ذات الوقت بالجو الأخوي الذي ساد الحملة الانتخابية، وعملية التصويت، ومرحلة ما بعد إعلان النتائج.

جدير بالذكر أن دلول يعمل مذيعاً في الإذاعة ومن أوائل المنضمين إليها منذ تأسيسها، فيما يعتبر أبو كويك أحد أعمدة أسرة تحرير الأخبار، ولكلٍ منهما توجهاته وأسلوبه القادر على أداء دوره في الرقي بعمل اللجنة الهامة والتي كان للصحافي عبد الناصر أبو عون شرف تولي رئاستها أربع دورات متتابعة.

انشر عبر