شريط الأخبار

النائب العبادسة: التعرض لشريان الحياة جريمة ضد فلسطين

01:31 - 06 تشرين ثاني / يناير 2010


النائب العبادسة: التعرض لشريان الحياة جريمة ضد فلسطين

فلسطين اليوم- غزة

وصف النائب يحيى موسى العبادسة عن كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني، الاعتداءات الوحشية التي تعرض لها المتضامنون في قافلة شريان3 بالجريمة التي يرتكبها النظام المصري ضد فلسطين والإنسانية وصفحة من صفحات الخزي والعار ضد الأحرار المشاركين في القافلة، وتصرف مستهجن جعل مصر في موقع الذيل وخادمة لأمريكيا، داعيا القوى الحية في مصر أن تقوم بدورها بتعرية هذا النظام.

وقال النائب العبادسة في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية لكتلة التغيير والإصلاح: "هذه صفحة من صفحات الخزي والعار يرتكبها النظام المصري ضد هؤلاء الأحرار و جريمة بكل معنى الكلمة ضد فلسطين وضد القانون واستخفاف بكل العلاقات الإنسانية والدولية".

واستهجن النائب العبادسة وعبر عن رفضه التام لهذا السلوك، متسائلا - ما مصلحة مصر في زيادة معاناة هؤلاء الأحرار الذين تحملوا العناء والتعب و ما زالوا مستمرين في صمودهم، وعلى رأسهم النائب غالاوي وكل الوفد المرافق له.

وأشار العبادسة إلى أن السياسة جعلت مصر في موقع الذيل وخادمة للسياسة الأمريكية وقال: "من المؤسف لهذه الدولة التي كان لها مواقف من عهد صلاح الدين وقطز أن تتحول لدولة مثل أمريكيا، وأن تكون اليد القذرة للقمع للاحتلال، هذا أمر مستهجن ومرفوض".

وأعرب النائب العبادسة عن أمله أن تنجح الوساطة التركية في إنهاء أزمة المتضامنين من قافلة شريان الحياة ، موجها تحية إجلال وإكبار لكل الذي عانوا التعب والمشقة من أجل رفع الحصار عن أهالي قطاع غزة.

 

 

 

 

انشر عبر