شريط الأخبار

الاتحاد الفلسطيني يطلب رمزي صالح

07:54 - 06 حزيران / يناير 2010

 

 

رام الله/ خاطب اتحاد الكرة الفلسطيني النادي الاهلي المصري من اجل السماح للحارس الدولي رمزي صالح للمشاركة في لقاء منتخب الكرة الفلسطيني ودينامو موسكو، المقرر في الثالث والعشرين من الشهر الجاري بمدينة اريحا.

 

واستغل اتحاد الكرة الفلسطيني توقف الدوري المصري، بسبب مشاركة منتخب "الفراعنة" في نهائيات بطولة امم افريقيا، المقررة انطلاق منافساتها في العاشر من الشهر الجاري في انجولا.

 

وكان رمزي صالح المحترف، منذ موسمين، في صفوف النادي الاهلي، شارك في اللقاء الدولي الودي، الذي جمع منتخبي: الامارات وفلسطين مطلع اكتوبر الماضي وانتهى بهدف لمثله.

 

في سياق متصل اقرت لجنة المنتخبات برنامج اعداد المنتخب، وعقد محمد ابو حلتم، رئيس لجنة المنتخبات اجتماعاً في مقر الاتحاد برام الله، بحضور المشرف العام على المنتخبات الفلسطينية، موسى بزاز، وهو فرنسي الجنسية، ومن اصول جزائرية.

 

وتم الاتفاق على تحديد الخامس عشر من الشهر الجاري موعدا لانطلاق فعاليات المعسكر التدريبي المغلق للمنتخب في استاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس، ويستمر حتى موعد اللقاء مع دينامو موسكو.

 

وسيتولى المدربان: عبدالناصر بركات وعلي بدران مسؤولية الاشراف على المعسكر التدريبي لحين عودة موسى بزاز من المعسكر التدريبي للمنتخب الاولمبي المقرر في تونس.

 

وقال ابو حلتم: تم الاتفاق خلال الاجتماع على قائمة اللاعبين المزمع توجيه الدعوة لهم للالتحاق في المعسكر التدريبي بناء على متابعة الجهاز الفني، وستكون التشكيلة في غالبيتها من اللاعبين المحليين.

 

وكان السفير الروسي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، سيرجي كوزولوف، قام بزيارة تفقدية لاستاد أريحا، وقال أن هناك أسباباً وراء اختيار استاد أريحا لإقامة اللقاء المنتظر، مشيراً الى ان العلاقات الطيبة مع بلدية أريحا، فضلاً عن الأجواء الدافئة، التي تتمتع بها المدينة طوال فصل الشتاء البارد عادة في مثل هذه الايام من السنة، ونفى بشدة أن يكون الجانب الأمني وراء الاختيار، وعبر عن ثقته بالأمن الفلسطيني والجهود الحثيثة، التي يبذلها، من اجل فرض النظام والهدوء في فلسطين.

 

انشر عبر