شريط الأخبار

على طريقة عمرو زكي.. اختفاء عبد الفضيل وفرانسيس والمحمدي من الأهلي

07:49 - 05 تموز / يناير 2010

 

 

القاهرة/ على طريقة نجم الزمالك عمرو زكي .. اختفي 3 لاعبين من تدريبات الأهلي منذ السبت الماضي وواصلوا الغياب لليوم الرابع على التوالي، حيث اختفي نجم الفريق والمنتخب القطري حسين ياسر المحمدي وغاب عن التدريبات لليوم الرابع علي التوالي إذ كان مقرراً عودته من بلجيكا السبت الماضي لكنه أغلق هاتفه وفشلت محاولات مدير الكرة بالنادي الأهلي هادي خشبة للاتصال به وسيتم معاقبة اللاعب ماديا بسبب تخلفه عن التدريبات.

 

وكان حسين ياسر قد حصل على إجازة من الأهلي وسافر إلى بلجيكا للبحث عن عرض احتراف نظرا لعدم مشاركته مع الأهلي في مبارياته الرسمية منذ فترة طويلة وكان مقررا عودته السبت لكنه تخلف عن الحضور.

 

كما تخلف الليبيري فرانسيس الذي كان في إجازة أيضاً وغاب عن التدريبات لليوم الثالث على التوالي وكان مقرراً عودته الأحد الماضي وستوقع عليه عقوبات مالية أيضاً.

 

كما غاب عن تدريبات الأهلي مدافعه شريف عبد الفضيل وأغلق هاتفه ولم يتم العثور عليه منذ استبعاده من قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بانغولا في الفترة من 10 إلى 31 كانون الثاني (يناير) الحالي.

 

من جهته، واصل نجم الزمالك عمرو زكي اختفاءه وغاب عن المباراة الودية التي لعبها الفريق الثلاثاء مع غزل شبين وفاز بها الزمالك 4-صفر قبل سفره إلى الإمارات صباح الأربعاء القادم لإقامة معسكر تدريبي يستغرق أسبوعين استعدادا للدور الثاني من الدوري المصري الذي ينطلق يوم 4 شباط (فبراير) المقبل.

 

وجاء غياب زكي لليوم الرابع علي التوالي ليدفع المنسق العام إبراهيم حسن لإحالة زكي للتحقيق وحرمانه من السفر مع الفريق إلى الإمارات.

 

انشر عبر