شريط الأخبار

فوز ودي للزمالك برباعية والعميد يفاوض حسني عبد ربه

07:23 - 05 تموز / يناير 2010

 

 

القاهرة/ فاز الزمالك علي فريق غزل شبين المنتمي لدوري الدرجة الثانية بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الودي التجريبي الذي جمع بينهما علي ملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر والذي يأتي في إطار الاستعداد لاستئناف الدوري الممتاز.

 

قدم الزمالك عرضا جيدا طوال المباراة بالرغم من تواضع مستوي المنافس الذي لم يهدد مرمي الزمالك طوال التسعين دقيقة، حيث لعب محمد عبدالمنصف في الشوط الأول وحل عماد السيد بديلا له في الشوط الثاني.

 

وسجل الهدف الأول المهاجم شريف اشرف في الدقيقة 27 من تسديدة خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية العليا اليسرى لمرمي شبين، وضاعف احمد حسام "ميدو" النتيجة في الدقيقة 52 من زمن اللقاء.

 

وفي الدقيقة 85 تمكن ميدو من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، واختتم حسام عرفات الأهداف بالتسجيل في الدقيقة 89 من زمن اللقاء، فيما تألق خلال الشوط الأول حازم أمام قبل تبديله بين شوطي المباراة بجانب ظهور مارسيللو اديكو بشكل مميز.

 

وأشرك حسام حسن جميع لاعبي الفريق في المباراة من اجل الوقوف علي مستواهم قبل التوجه إلي الإمارات التي سيقيم بها الزمالك معسكرا استعدادا للدور الثاني للدوري الممتاز.

 

العميد "يجس نبض" عبد ربه والأهلي يفاوضه في دبي

 

ذكرت صحيفة الاتحاد الإماراتية صباح اليوم، الثلاثاء، أن النادي الأهلي سيرسل وفداً خلال الساعات القليلة القادمة للبدء في التفاوض مع إدارة نادي أهلي دبي بشأن التعاقد مع حسنى عبد ربه المحترف بصفوف النادي الإماراتي، سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية أو عقب نهاية الموسم، وقالت الصحيفة الإماراتية إن اللاعب بدأ يتحول لمحطة صراع جديد بين قطبي الكرة المصرية، حيث تلقى عبد ربه اتصالات من العميد حسام حسن المدير الفني للزمالك يطلب رأيه في مسألة الانتقال للفريق "الأبيض" حتى يبدأ فتح خط للتفاوض مع إدارة أهلي دبي.

 

وعلى الجانب الآخر، لم تحدد إدارة أهلي دبي موقفها بعد فيما يتعلق باللاعب، سواء بالموافقة على انتقاله لأي من الأندية المصرية والحصول على مقابل مادي أو الانتظار إلى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي، غير أن إدارة النادي الإماراتي لم تتخذ قراراً بالتجديد للاعب بعد مشاركته موسمين مع الفريق، وساهم في تحقيق لقب الدوري الموسم الماضي.

 

يذكر أن عبد ربه مُعار من الإسماعيلي إلى أهلي دبي لمدة موسمين وتنتهي فترة الإعارة نهاية الموسم الجاري بعدها سيعود اللاعب للإسماعيلي وسيكون للأخير الحق في بيع اللاعب للنادي الذي يختاره أو الإبقاء عليه في صفوف الدراويش.

 

انشر عبر