شريط الأخبار

أبو تريكة يتحسن وسليمان يتمسك بالأهلي رغم رفض بتروجيت

07:17 - 05 حزيران / يناير 2010

 

 

القاهرة/ طمأن محمد ابوتريكة لاعب النادي الأهلي جماهير الفريق بقوله انه يشعر بتحسن كبير في موضع إصابته مشيرا إلي أن فترة غيابه لن تزيد عن شهرين.

 

وقال تريكة في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الأشعة التي أجراها مؤخرا أثبتت التحسن الذي بدأ يطرأ علي وجه قدمه.

 

وأضاف إن فترة غيابه عن الملاعب لن تزيد بأي حال من الأحوال عن شهرين في ظل التأكيدات الطبية.

 

وكان ابوتريكة قد عاني من إصابة في وجه القدم أبعدته عن مباريات فريقه الأخيرة في الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلي خروجه من قائمة المنتخب المصري التي ستخوض كأس الأمم الإفريقية بانجولا.

 

وأكد ابوتريكة انه سيسافر إلي ألمانيا في نهاية يناير من اجل استلام الأحذية الخاصة التي صممت خصيصا لمساعدته علي التغلب علي إصابته.

 

سليمان يضغط على بتروجيت بالغياب عن معسكر السخنة

 

امتنع وليد سليمان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، عن الحضور إلى معسكر فريقه بالعين السخنة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة ثلاثة أيام من مختار مختار المدير الفني للفريق أمس.

 

سليمان يحاول الضغط على مسئولي بتروجيت بكل الطرق لتسهيل انتقاله للنادي الأهلي الذي طلبه رسميا من إدارة النادي البترولي، إلا أن إدارة بتروجيت تمسكت باللاعب، مؤكدة أنها مقبلة على المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية، وتسعى للظهور بالشكل المناسب رافضة الاستغناء عن لاعبيها.

 

في ذات السياق سادت حالة من الاستياء جنبات النادي البترولي بعد إغلاق اللاعب لهواتفه المحمولة، رافضا الرد على أي من مسئولي النادي، زاعما أن ذلك ربما يؤدى لرحيله للقلعة الحمراء.

 

وقد أكد مصدر مسئول بالجهاز الفني لليوم السابع، أن وليد سليمان متعاقد مع النادي حتى 2014، ولابد أن يفصل بين أمانيه الشخصية وعمله، وعليه الانضمام لمعسكر الفريق والتحدث مع أفراد الجهاز الفني، أما غيابه بهذه الطريقة فسيؤدى لتعرضه للعقوبات وعدم حل لمشكلته.

 

وأضاف نفس المصدر أن الجهاز الفني لم يتخذ حتى الآن أي عقوبات على اللاعب، منتظرين وصوله في أي وقت ومعرفة أسباب تأخره عن الانضمام للمعسكر.

 

يذكر أن وليد سليمان كان قد انضم للقائمة المبدئية للمنتخب الوطني وخاض مباراة مالاوي الودية، ثم قام حسن شحاتة باستبعاده من القائمة النهائية، مما أدى لدخول اللاعب في عزلة وحالة نفسية سيئة، وطلب الرحيل عن بتروجيت واللعب للأهلي.

 

من جهة أخرى، انضم اليوم، محمد شعبان لاعب وسط الفريق إلى المعسكر المغلق بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها لنفس مدة زميله وليد سليمان من الجهاز الفني للفريق.

 

رئيس بتروجيت: سليمان باق مع الفريق ولن نبيعه للأهلي أو للزمالك

 

صرح تاج محرم رئيس نادي بتروجيت أن وليد سليمان باق مع الفريق البترولي، مشيراً انه لم يتلق أي عرضا جديدا لشرائه سواء من الأهلي أو الزمالك، مؤكدا انه لن يستغن عن اللاعب في حال تقدم أيا من الناديين بعرض رسمي لضمه.

 

وأضاف محرم في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "لا صحة على الإطلاق للأنباء التي تم تداولها مؤخراً عن توقيع اللاعب للأهلي وهروبه من معسكر الفريق".

 

وتابع "اللاعب متغيب عن المعسكر للراحة بإذن من الجهاز الفني للفريق بعد استبعاده من المنتخب المصري مؤخراً وسينتظم في المعسكر يوم الخميس".

 

وكانت بعد التقارير الصحفية قد ربطت بين غياب اللاعب عن معسكر الفريق البترولي وبين توقيعه للأهلي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

وأكد رئيس نادي بتروجيت أن الأهلي والزمالك لم يتقدما من الأساس بعرض رسمي خلال الفترة الحالية لضم اللاعب، مشيراً أن سليمان باق مع بتروجيت لحاجة الفريق له خلال الفترة المقبلة.

 

وعن تقديم سليمان لطلب رسمي لإدارة بتروجيت يطلب فيه الرحيل إلى الأهلي، قال محرم "هذا الأمر كان مع بداية الموسم أما الوقت الحالي فاللاعب منتظم ومستقر مع الفريق".

 

وأنهى فريق بتروجيت الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم في المركز الثاني برصيد 29 نقطة وبفارق ست نقاط عن الأهلي المتصدر.

 

انشر عبر