شريط الأخبار

المجلس العلمي للدعوة السلفية يفتتح عيادات جديدة في المركز الطبي الخيري

06:52 - 05 تشرين أول / يناير 2010

فلسطين اليوم: غزة

افتتح الشيخ ياسين الأسطل الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين عيادات جديدة في المركز الطبي الخيري التابع للمجلس، وأضاف أن المركز مر بمراحل تطويرية منذ تأسيسه فبدأ بتخصص الطب العام إلى أن أصبح يضم العديد من التخصصات الجديدة ، مضيفاً بأن جهود المجلس العلمي تنصب نحو توفير الخدمات الصحية المناسبة للأيتام والمحتاجين، والوصول بها إلى الأهالي في مختلف المناطق البعيدة والقريبة، لترسيخ رؤية المجلس العلمي، الهادفة إلى ضمان صحة المجتمع وسلامته لأن سلامة الأبدان والعقول مما حث عليه الدين.

من جهته عبر الدكتور عبد الحليم الفرا مدير المركز الطبي الخيري عن اعتزازه بالدور الذي يقوم به رئيس المجلس وأعضاء الإدارة للنهوض بالمستوى الصحي والتي أخرها اعتماده تخصصات جديدة توفر سبل الرعاية الصحية للمواطنين .

وبين الدكتور الفرا أن المركز الطبي أصبح في مرحلة متقدمة في تقديم الخدمة بعد افتتاح الفترة الصباحية وإضافة العيادات الجديدة من تخصص التخطيط الدماغي(E.E.G) للذين يعانون من أمراض الدماغ وتشخيص حالات الصرع والتشنجات وزيادة في الشحنات الكهربائية، وعيادة التصوير التلفزيوني التخصصي( ألتراساوند) ، بالإضافة إلى عيادة الأمراض الباطنية والغدد الصماء والسكر وعيادة الإمراض الصدرية وعيادة النساء والولادة مع جهاز تصوير وتخطيط نبض الجنين وعيادة طب الأسنان وعيادة طب الأطفال حديثي الولادة وعيادة الجراحة العامة والتجميل والحروق وعيادة العظام وألام المفاصل وعيادة المسالك البولية وعيادة الطب العام بالإضافة إلى مختبر للتحاليل الطبية وصيدلية داخلية.

كما دعا د. الفرا المؤسسات الخاصة والتي تلتزم بتأمين موظفيها لزيارة المركز الطبي للحصول على الخدمة الطبية وبأسعار خيرية المتاحة للجميع.

انشر عبر