شريط الأخبار

نجاة مجموعة من كتائب أبو علي مصطفى من صاروخ أطلق عليهم من طائرة استطلاع صهيونية

06:30 - 04 تموز / يناير 2010

فلسطين اليوم-غزة

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قبل قليل، غارة على بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرة استطلاع حربية إسرائيلية من دون طيار، استهدفت بصاروخ واحد على الأقل مواطنين كانا يستقلان دراجة نارية قرب ما يُعرف بمبنى 'الإدارة المدنية' على شارع صلاح الدين شرق البلدة.

 

وأوضحت المصادر أن عناية الله حالت دون إصابة المواطنين اللذين تمكنا من القفز عن الدراجة النارية قبل أن يصيبها الصاروخ الإسرائيلي.

 

وتشهد أجواء قطاع غزة من شماله إلى جنوبه حركة نشطة للطيران الحربي الإسرائيلي بمختلف أنواعه، خصوصاً في المناطق الشرقية.

 

من جهة أخرى، توغلت دبابتان مدرعتان وثلاث آليات شمال بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وقامت بتجريف أراض زراعية في المنطقة.

 

 

وقال بيان صادر عن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إن مجموعة من مقاتليها نجت من صاروخ أطلق عليهم من قبل طائرة إستطلاع صهيونية قرب الإدارة المدنية شمال القطاع  بتمام الساعة 5:5 مساءً , وذلك خلال عودتهم من مهمة عسكرية .

  

وقد نجت المجموعة-حسب البيان- بعد قيامها بتنفيذ سلسلة من عمليات عسكرية بإستهداف "لبرج ميغن العسكري وسط  القطاع  بقذيفة أر بي جي بتمام الساعة 7:18 صباحاً ,وإستهداف لوحدة هندسة صهيونية قرب موقع الإرسال شمال القطاع  بتمام الساعة 3:50 مساءً.

 

 وأكدت الكتائب في بيانها على تمسكها بخيار المواجهة ومقاومة الاحتلال ، ومواصلة المقاومة والردود  طالما بقي الاحتلال مستمراً في احتلاله وعدوانه , ودعت الأجنحة العسكرية الأخرى لتكثيف ضرباتها للعدو الصهيوني.

 

 

 

انشر عبر