شريط الأخبار

"هنية" يفرغ نعيم لوزارة الصحة فقط

08:31 - 04 حزيران / يناير 2010

 فلسطين اليوم-غزة

أشاد رئيس الوزراء بحكومة غزة إسماعيل هنية، بدور الطواقم الطبية العاملة في وزارة الصحة لما قدمته من عطاء رغم الحصار والعدوان واستنكاف بعض الكوادر الطبية.

 

وأعلن هنية خلال زيارته لمستشفى غزة الأوروبي جنوب قطاع غزة، أن حكومته قررت تفريغ وزير الصحة باسم نعيم لوزارة الصحة فقط، لافتا إلى أن التفرغ المطلق للمهمة المحددة له نتائج أفضل بكثير من التفرغ على أكثر من مستوى.

 

وبينّ أن وزارة الصحة من أضخم وأكبر الوزارات، وتتعامل بشكل مباشر مع حياة المواطن، وتقع في دائرة النقد المباشر من قبل المواطنين، مضيفاً "هذا يدفعنا إلى أن نتقدم بخطى واثقة وثابتة ضمن خطة واضحة للانتقال بالعمل في وزارة الصحة من الأحسن إلى الأحسن".

 

وقال هنية: "لقد حققت الوزارة إنجازات عدة في ظل ظروف صعبة من حصار واستهداف إسرائيلي واستنكاف داخلي، ولكن الناس تقدموا وتحملوا المسئولية وسدوا النقص، وعاد من المخلصين من عاد للعمل، فهذه وزارة الشعب وتتسع لكل الكفاءات". وأشار إلى أهمية وزارة الصحة وما تحتاجه من متابعة على مدار الساعة، وجهد إداري ومالي ومهني، وقال: " نشعر أننا على أعتاب مرحلة يمكن أن تطوي صفحة معاناة مرضى القلب والأعصاب بافتتاح قسم لهذه الأمراض بالمستشفى

 

انشر عبر