خبر ريال مدريد يفشل في اللحاق ببرشلونة

الساعة 05:58 ص|04 يناير 2010

 

 

مدريد/ فشل ريال مدريد في اللحاق ببرشلونة في الصدارة بتعادله مع مضيفه أوساسونا صفر-صفر، في حين صعد مايوركا إلى المركز الرابع بعد فوزه على ضيفه أتلتيك بلباو 2-صفر اليوم الأحد في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

في المباراة الأولى، لم يكن ريال مدريد الثاني ووصيف البطل أفضل حالاً من برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه فياريال 1-1 أمس في افتتاح المرحلة، واكتفى بدوره بتعادل سلبي أبقى الفارق بين الفريقين عند نقطتين كما كان قبل هذه المرحلة.

 

وأصبح رصيد ريال مدريد 38 نقطة مقابل 40 لبرشلونة.

 

مايوركا رابعاً على حساب إشبيلية

 

وفي المباراة الثانية، سجل خوليو ألفاريز ماسكيرو (49) وأريتز أدوريز (66) الهدفين فارتفع رصيد مايوركا إلى 30 نقطة فتساوى مع إشبيلية لكنه بات يتقدم عليه بفارق الأهداف، علماً بأن أنظمة الدوري الإسباني تعتمد على نتائج المواجهات المباشرة في النهاية.

 

واكتفى دييورتيفو لا كورونيا بنقطة واحدة وفشل في اللحاق بإشبيلية بتعادله سلباً مع مضيفه سرقسطة رافعاً رصيده إلى 28 نقطة.

 

وتغلب خيتافي على ضيفه بلد الوليد بهدف وحيد سجله فرانشيسكو كاسكيرو (83)، وراسينغ سانتاندر على ضيفه تينيريفي بهدفين نظيفين لغونزالو كوسلا (72) وخيسكو (75)، وألميريا على خيريز صاحب المركز الأخير بهدف لخوسيه أورتيز (89).

 

وتعادل سبورتينغ خيخون مع ملقة بهدفين للفرنسي أرنولان غريغوري (45) وروبرتو كانيا (69) مقابل هدفين للبرتغالي دودا (9) والبرازيلي روبسون (60).