شريط الأخبار

الزمالك يواجه بريمن الألماني والحضري يقرر الرحيل عن الإسماعيلي نهائياً

07:39 - 03 حزيران / يناير 2010

 

 

القاهرة/ قال إبراهيم حسن المنسق العام لنادي الزمالك، إن الفريق سيواجه فيردر بريمن الألماني بالإمارات يوم 8 يناير الجاري خلال معسكره الذي سيقيمه هناك خلال الفترة من 6 حتى 20 يناير الجاري.

 

وأضاف إبراهيم حسن، أنه نجح من خلال اتصالاته وعلاقته الشخصية في الاتفاق مع إحدى شركات التسويق لتنظيم معسكر للفريق بالإمارات دون تحمل الزمالك لأي تكاليف باستثناء تذاكر الطيران مقابل استفادة الشركة من العائد المادي لتسويق المباريات الودية الأربع التي سيخوضها الزمالك هناك مع ثلاث فرق من الدوري الإماراتي بخلاف مباراة الفريق الألماني.

 

كان اليوم السابع قد أشار أمس إلى محاولات إبراهيم حسن نحو سرعة الاتفاق على تنظيم معسكر خارجي للفريق وتحديداً في الإمارات من خلال علاقته القوية ببعض المسئولين في الاتحاد الإماراتي، وكذلك شركات التسويق الرياضية

 

 

الحضري قرر الرحيل عن الإسماعيلي نهائياً

 

أكد عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر عدم الاستمرار مع ناديه خلال الفترة المقبلة، بعدما اتخذ قراراً نهائياً بالرحيل عن الإسماعيلية والانتقال لفريق المريخ السوداني الذي طلب رسمياً ضم الحارس مقابل مليون دولار.

 

وأكد اللاعب لرجال الإعلام خلال تواجده بدبي في معسكر المنتخب الوطني، أن علاقته مع الدراويش قد انتهت ولن يعود للإسماعيلية مرة أخرى، حيث أكد لهم أن نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي أنهى الاتفاق مع نظيره رئيس المريخ السوداني.

 

انشر عبر