شريط الأخبار

ريال مدريد يعتزم شراء باتو من ميلان ونيستلروي على أبواب ليفربول

04:01 - 03 كانون أول / يناير 2010


 

 

روما (وكالة الأنباء الاسبانية):

 

قالت الصحف الإيطالية الأحد إن نادي ريال مدريد تقدم بعرض لشراء المهاجم البرازيلي الشاب ألكسندر باتو لاعب ميلان الحالي مقابل 63 مليون يورو.

 

وذكرت صحيفة (لاريبوبليكا) أن العرض قوبل بالرفض من قبل النادي الإيطالي لحاجته الماسة لجهود اللاعب في الوقت الراهن، حيث تأهل ميلان لدور الستة عشر لبطولة دوري الأبطال الأوروبي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي يحاول التعاقد مع باتو منذ أشهر، بيد أن تعنت مسئولي ميلان حال دون إتمام الصفقة، إلا أن فريق العاصمة الإسبانية الأبيض مازال مصرا على المحاولة من جديد في يونيو المقبل.

 

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد دائما ينجح في التعاقد مع اللاعبين بنفس الطريقة وفي ظروف مشابهة، كما حدث مع الإنجليزي ديفيد بيكام والفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو، حيث يتقدم النادي دائما بعروض بمبالغ طائلة، وينتهي الأمر بضم اللاعبين.

 

وأشارت في الوقت ذاته للبرازيلي كاكا نجم ميلان السابق، والذي يلعب حاليا للنادي الملكي الذي يرأسه حاليا فلورنتينو بيريز، وتكلفت صفقته نحو 67 مليون يورو.

 

 

نيستلروي على أبواب ليفربول

 

اقترب الهولندي رود فان نيستلروى، مهاجم ريال مدريد الإسباني من الانتقال إلى ليفربول الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

 

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن اللاعب الهولندي رحب بالعرض الذي تقدم به رافايل بينيتز، المدير الفني لليفربول، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة، وقال نيستلروى إن رغبته في المشاركة في كأس العالم 2010، هي السبب الرئيسي في موافقته على الرحيل من ريال مدريد، بعد أن خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق الإسباني.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات بين الطرفين، وصلت إلى مرحلة مُتقدمة، ولكن يبقى راتب اللاعب الهولندي المخضرم هو العقبة الوحيدة في إتمام الصفقة، حيث يريد ليفربول أن يتحمل ريال مدريد قدرًا من راتب نيستلروى، والمُقدر بـ 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، في حين يرفض الريال ذلك، ويُصر على تحمل الريدز راتب اللاعب كاملاً.

 

يُذكر أن نيستلروى، 33 عامًا، حرمته الإصابة من دخول التشكيلة الأساسية لريال مدريد في أكثر مباريات الموسم الحالي، كما أن مانويل بيلليجرينى، المدير الفني للفريق الملكي، يُفضل الاعتماد على جونزالو إيجواين وكريم بنزيمه في خط الهجوم.

 

انشر عبر