شريط الأخبار

الغصين: أفراد الأمن لم يمنعوا أياً من الأنشطة والفعاليات المتعلقة بانطلاقة حركة فتح

02:55 - 03 تشرين أول / يناير 2010

فلسطين اليوم: غزة

أكدت وزارة الداخلية في حكومة غزة أنها لم تمنع تنظيم أيٍ من الفعاليات المحلية المتعلقة بانطلاقة حركة (فتح) في غزة في ذكرى انطلاقتها الـ 45 التي وافقت الأول من يناير الجاري.

وقال المتحدث باسم الوزارة إيهاب الغصين في تصريح له:" إن أفراد الأمن التابعين لوزارة الداخلية لم يمنعوا أياً من الأنشطة والفعاليات المتعلقة بانطلاقة حركة فتح". وأوضح أن الجبهة الشعبية نجحت في تنظيم فعاليتين متتاليتين في ذكرى انطلاقتها وذكرى الحرب على غزة بنظام وتنسيق كامل مع الأجهزة الشرطية في غزة دون أي مشاكل تُذكر.

ونفى أن تكون وزارته قد منعت تنظيم أي من الفعاليات المتعلقة بانطلاقة حركة (فتح)، قائلاً "لم يتقدم أحدٌ بطلب بتنظيم أي فعالية وهو ما سيكون مرحباً به، لكن البعض يرفض أصلاً التنسيق مع الوزارة". وأضاف الغصين:" إن ما يحصل هو مجرد ادعاءات تسوقها بعض الجهات وتعمل على ترويجها في الإعلام للفت الأنظار الشعبية إليهم، لكنهم في الحقيقة فقدوا تلك الشعبية وبدأوا يكيلون الاتهامات على وزارة الداخلية في غزة". 

وأشار إلى أن بعض الأفراد اعتدوا بالضرب المفاجئ على أحد أفراد الأمن الفلسطيني في المنطقة الجنوبية من القطاع وتم اعتقالهم على الفور للتحقيق في الحادث. من جهةٍ أخرى، نفى المتحدث باسم الداخلية توصل وزارته لأي جديد حتى الآن فيما يتعلق بالتحقيقات الشرطية المتواصلة ضد مجهولين نفذوا مجموعة من الاعتداءات بالسرقة ضد عددٍ من المؤسسات الأهلية والحقوقية في غزة.

انشر عبر