شريط الأخبار

كيف تحارب إسرائيل على الانترنت وتغزو الفضاء؟

10:59 - 02 تموز / يناير 2010

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

كشف التلفزيون الاسرائيلي ان اسرائيل اقامت وحدة خاصة في الجيش لمحاربة ما اسموه "الاعداء" على الانترنت.

 

فقد بين التقرير التلفزيوني وجود العشرات من الجنود في هذه الوحدة على مدار الساعة، وهم يحاربون الفيروسات ويتابعونها، سواء كما قالوا موجهة من غزة او من باكستان او من اي دولة في العالم عدوة لاسرائيل، لمنع تسلل هذه الفيروسات.

 

واشار المسؤولون في الجيش الاسرائيلي ان الوحدة تحارب "الوهم" اي انها لا تنتظر الفيروس ليأتي اليها انما تفترض وتتوقع وتحارب.

 

ووجه المسؤولون عن الوحدة دعوة للاسرائيليين ولمن يملك منهم الموهبة ان يتوجه للعمل في هذه الوحدة التي يتقاضى فيها الجندي مرتبا كبيرا وسيارة.

 

كما واقامت اسرائيل وحدة تضم علماء في الفيزياء والرياضيات، تعمل على جمع المعلومات لوقف الصواريخ والتصدي لها واسقاطها في البحر، وتقوم الوحدة باطلاق صواريخ للفضاء وتريد اسرائيل ان تنافس ايضا في الفضاء.

 

واشار المسؤولون في هذه الوحدة ان هذا العلم يجلب النجاح والنقود، وان التطور التكنولوجي لا يغني عن العامل البشري، ويعملون على تطوير القدرات الفضائية لاسرائيل.

 

كل هذا حصل في اسرائيل، علما ان اول حاسوب دخل اليها كان عام 1961 حيث كان الحاسوب بحجم غرفة كاملة، الا ان اسرائيل استطاعت اليوم ان تتواصل فيما بينها بالحاسوب والانترنت، حيث يملك كل جندي في الحرب وفي الميدان وفي مقرات الجيش حاسوبا للتواصل فيما بينها.

 

ويقول المسؤولون ان هناك كمبيوتر على الدبابة في الحرب للسيطرة عليه، قائلين نحن نحمي الجيش ونحمي الاقتصاد.

انشر عبر