شريط الأخبار

أنباء عن تراجع نادر السيد عن الاعتزال والانضمام للإنتاج

05:29 - 02 تشرين أول / يناير 2010

 

 

القاهرة/ علم اليوم السابع أن نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر السابق والمعتزل منذ ثلاثة مواسم، بات قريبا جدا من العودة للملاعب مجددا والانضمام لنادي الإنتاج الحربي الصاعد حديثا للدوري.

 

حيث يتواجد السيد بمعسكر الإنتاج في قرية بتروسبورت بالعين السخنة ويتدرب مع حراس المرمى تمهيداً لعودته مجدداً للملاعب عبر بواية الفريق العسكري.

 

ومن المتوقع أن يتعاقد مسئولو الإنتاج مع نادر السيد في غضون الساعات القليلة القادمة، في حال استعادته للياقته البدنية والذهنية، خاصة أن طارق يحيى المدير الفني للفريق طلب ضم حارس مرمى جيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل فشل مصطفى كمال حارس المرمى الأساسي للفريق في إثبات ذاته أثناء مباريات الدوري الأول للدوري العام.

 

كان نادر السيد قد انضم لتدريبات الإنتاج الحربي مع بداية فترة الإعداد الثانية التي بدأها الفريق اعتباراً من الخميس الماضي.

 

يذكر أن نادر السيد بدأ مسيرته الكروية لاعباً في صفوف نادي الزمالك قبل أن يحترف في نادي جنت البلجيكي، ومن ثم العودة إلى الدوري المصري مرة أخرى من خلال انضمامه إلى نادي جولدي، ثم انضم إلى الاتحاد السكندري، وبعدها انتقل إلى نادي المصري البورسعيدي ومنه إلى النادي الأهلي، قبل أن ينتهي به المطاف بالانتقال إلى نادي إنبى الذي لم يُكمل تعاقده معه وأعلن اعتزاله.

 

انشر عبر