شريط الأخبار

فتحي حماد: نمتلك إرادة أقوى من الفولاذ الأمريكي- الصهيوني- العربي

11:29 - 31 تموز / ديسمبر 2009

فلسطين اليوم: غزة

أعلن وزير الداخلية في حكومة غزة فتحي حماد اليوم الخميس أن الفصائل الفلسطينية المسلحة تصنع أسحلتها بنفسها لمواجهة إسرائيل.

وقال حماد في حفل أقامته وزارته لافتتاح كلية للشرطة في غزة بعد مرور عام على الحرب الإسرائيلية واستهداف مقراتها الأمنية في القطاع "إن المقاومة الفلسطينية استطاعت القفز عن الحصار وأصبحت تصنع أسلحتها بنفسها".

وأضاف أن "فصائل المقاومة بهذه الخطوات تتحدى الاحتلال الإسرائيلي".

وأقامت حكومة غزة حفل افتتاح رسمي للكلية التي شرعت في إنشائها قبل نحو ستة أشهر بحضور عدد من قيادات حركة حماس في غزة.

وانضم للكلية نحو 200 طالب جديد ممن رغبوا في الالتحاق بجهاز الشرطة يمثلون أحدث فوج شرطي تقوم حكومة حماس بضمه لعناصرها منذ سيطرتها على قطاع غزة قبل عامين ونصف.

وقال حماد إن الضربة الجوية التي قتل فيها 250 ضابطا وشرطيا في كانون ألاول (ديسمبر) العام الماضي في بداية الحرب الإسرائيلية "كان بمثابة ميلاد جديد حيث أنبتت دماء الشهداء هذه الكلية".

وانتقد حماد الإنشاءات التي تجريها مصر على حدودها مع قطاع غزة قائلاً إن" بناء الجدار الفولاذي الذي تبنيه مصر سيكون آخر اختبار للشعب الفلسطيني ومقاومته وحكومته وسنثبت أننا نمتلك إرادة أقوى من الفولاذ الأمريكي- الصهيوني- العربي، وسيشهد العالم انتصاراتنا وانجازاتنا المتلاحقة".

وأضاف "نعتقد أن النصر قادم بإذن الله وإن كانوا يبنون جدارا فولاذيا اعتقادا منهم أن إرادتنا ستنكسر، لكننا نقول لهم إننا صامدون وماضون في طريقنا ولن نلين ونستكين".

انشر عبر