شريط الأخبار

الاسماعيلي يعرض الحضري للبيع مقابل 3 مليون دولار.. وميدو يهاجم شحاتة

09:24 - 31 آب / ديسمبر 2009

 

 

القاهرة/ ذكر الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي نقلاً عن مصدر مسئول من مجلس إدارة النادي أن  النادي وافق على بيع حارسه الأول عصام الحضري ولكنهم وضعوا حداً أدنى وهو مبلغ 3 مليون دولار نظير انتقال الحارس. 

 

وأضاف نفس المصدر أن هناك اتجاها لبيع الحارس لنادي المريخ السوداني بعدما تقدموا بعرض شفهي لضم الحارس في شهر يناير.

 

يُذكر أيضاً أن نادي المريخ قد رصد في وقت سابق مبلغ 2 مليون دولار للتعاقد مع الحارس المصري، بالإضافة لحصوله على الجنسية السودانية لكي يتمكن من اللعب للفريق وذلك لمنع مشاركة الحراس الأجانب في الدوري السوداني. 

 

ميدو: اسلوب الاستبعاد أهانني .. ولن أعتزل دوليا

 

قال أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك إنه شعر بالإهانة من الأسلوب الذي اتبعه حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر في استبعاده من قائمة كأس أمم إفريقيا.

 

وأضاف المهاجم الأعسر لموقع الزمالك الرسمي "كيف يتعامل معي المدرب بهذا الشكل، يضمني للفريق، وبعدها بأربع أيام يستبعدني? إنه أسلوب مهين".

 

وأكد نجم توتنام هوتسبر السابق "لكن لا أحد يستطيع إهانتي، والدي ووالدتي علماني كيف أكون رجلا، وسأظل وافقا على قدمي".

 

وأشار ميدو إلى أن استبعاد شحاتة لمحمد سليمان حمص قائد الإسماعيلي جاء بصورة محترمة، بينما طريقة خروجه هو من المعسكر "لا تليق بي، فأنا لست لاعبا صغيرا".

 

وتابع "علمت باستبعادي عن طريق المواقع الالكترونية، ولا أعتقد أن هذا هو الأسلوب الأمثل ليتبعه الجهاز الفني للمنتخب، أنا أكثر لاعب تمت محاربته في مصر".

 

واستطرد "قرار استبعادي لم يصدمني وحدي، أحد أعضاء الجهاز الفني بالمنتخب وفرد من اللاعبين اتصالا بي، وأخبراني أنهما لا يصدقان ما حدث، ولا يعلمان له سببا".

 

ونفى ميدو أن يكون خروجه من قائمة المعلم بسبب غير كروي، مفصحا "لم تشهد فترة وجودي في المعسكر أي تجاوز مني".

 

واستطرد هداف ميدلسبره السابق "هذا ليس كل ما أملك من حديث، كل شيء سيخرج في وقته المناسب".

 

كما دافع لاعب روما الإيطالي السابق عن نفسه "العباقرة يقولون إني بلا إنجازات، فهل يعلمون كيف يتعامل دروجبا وإيتو في بلديهما؟".

 

ورفض ميدو ما تردد عن نيته الاعتزال دوليا، متما "لا صحة لما تردد، ألعب لمصر وليس لفرد بعينه، ومستمر في الملاعب وسأقاتل مع الزمالك في الفترة المقبلة".

 

صدقي: استبعاد ميدو لأسباب فنية

 

برر حمادة صدقي المدرب في جهاز منتخب مصر استبعاد أحمد حسام "ميدو" من قائمة الفراعنة التي تخوض كأس أمم إفريقيا بأسباب فنية.

 

وقال صدقي لقناة الحياة يوم الخميس: "القرار جماعي من الجهاز الفني للمنتخب، ولا علاقة له بالتزام اللاعب من عدمه، بل لأسباب فنية".

 

ويأتي تصريح صدقي نفيا لما تردد عن خروج اللاعب الأعسر عن نص الاتزام في معسكر منتخب مصر الذي يستعد للدفاع عن لقبه في أنجولا.

 

وأضاف صدقي "أخطرت ميدو أمس بقرار الجهاز الفني، واليوم تحدثت إليه لامتصاص غضبه ومعي أحمد حسن قائد المنتخب".

 

وأشار إلى أنه كان يتمنى تواجد مهاجم الزمالك لو كان اللاعب جاهز فنيا وبدنيا، مفيدا "لا أحد يقلل من إمكانات ميدو، لكنه قرار جهاز فني بالإجماع".

 

انشر عبر