خبر الزمالك ينهي أزمة عبد المنصف ويقترب من ضم أكونيه

الساعة 03:56 م|31 ديسمبر 2009

 

 

القاهرة/ جوزيه يشكو الأهلي للفيفا نجح الزمالك في إقناع محمد عبد المنصف بالعدول عن قراره بالرحيل، وانتهت الأزمة بين الطرفين بحسب ما أعلنه النادي الأبيض عبر موقعه الرسمي.

 

وكان عبد المنصف قد طالب بالرحيل عن النادي، وأرسل خطابا رسميا لمجلس الإدارة الأبيض.

 

وقال حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك فيما أبرزه موقع النادي الرسمي إن المشكلة انتهت تماما، مضيفا "متمسكون بعبد المنصف ولن يرحل".

 

وأشاد إمام بعبد المنصف، وأكد أهميته بالنسبة للفريق، مستطردا "أثبت بالفعل كم هو مؤثر معنا خلال السنوات الماضية".

 

وتابع "المشكلة كانت مجرد زوبعة في فنجان، بمجرد الاجتماع مع عبد المنصف انتهى كل شيء".

 

من جانبه، قال محمد عبد المنصف إن إدارة النادي تفهمت موقفه خلال الفترة الأخيرة والتي أعلن فيها رغبته في الرحيل عن جدران القلعة البيضاء.

 

وعقد منصف اجتماعا مع حازم إمام عضو مجلس الإدارة، وابراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة لنقل وجهة نظره إلى مجلس الإدارة حسبما ذكر الموقع الرسمي للزمالك.

 

وأوضح حارس الزمالك إنه كان يعاني من بعض الضغوط الإعلامية والجماهيرية في الفترة الأخيرة إلا أنه تم تسوية جميع الخلافات بينه وبين النادي ما أدى إلى انتظامه في التدريبات الجماعية.

 

وأكد منصف إنه لم يتعرض لمجلس إدارة ناديه بما يسيئه في أي حديث صحفي أو إعلامي.

 

علاقة وطيدة بالعميد

 

وفي سياق متصل، أكد حارس منتخب مصر سابقا إن علاقته وطيدة بحسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك.

 

ونفى منصف حدوث أي توتر بينه وبين مدرب الفريق خلال الفترة الأخيرة مشيرا إلى أنه تربطهما علاقة شخصية فضلا عن علاقة المدرب بلاعبه.

 

من ناحية أخرى، أكد ابراهيم حسن عقب اجتماعه مع منصف يوم الخميس أن إدارة النادي أقنعته بالبقاء مع الفريق مشيرا إلى أنه من كبار حراس القلعة البيضاء.

 

وطالب منسق العام للفريق الأول عبر موقع الزمالك الرسمي جماهير النادي بمساندة منصف ودعم النادي ليعود إلى تحقيق الانتصارات والبطولات.

 

تقرير : أبو كونيه إلى الزمالك خلال ساعات

 

تؤكد التقارير الإخبارية الواردة من نادي الإنتاج الحربي أن نادي الانتاج الحربي وافق على بيع اللاعبين أبو كونيه بعد تسوية بعض الخلافات المالية بين الطرفين.

 

وحسب بعض المصادر فإن الانتاج الحربي وافق على مقدم مالي يزيد عن 300 ألف دولاً بالإضافة إلى أحد لاعبي الزمالك الذي من المتوقع أن يكون عمرو عادل.

 

وكان نادي الزمالك قد أعلن بأكثر من مناسبة رغبته بالحصول على كونيه ، لكن يبدو أن هذه الرغبة ستتحول إلى حقائق خلال بضعة ساعات.