شريط الأخبار

الزمالك يفاوض محمد بركات واللاعب يتمسك بالأهلي

05:44 - 30 تموز / ديسمبر 2009

 

 

خاص/ "أخبارك دوت نت"/ علم موقع "أخبارك دوت نت" أن مسئولا كبيرا داخل نادي الزمالك عرض على محمد بركات نجم الاهلي ومنتخب مصر الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء بمبلغ يصل إلى 10 مليون جنية.

 

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لموقع "أخبارك دوت نت" أن بركات تلقى اتصالا هاتفيا من مسئول زملكاوي كبير عرض فيه على اللاعب الانضمام للزمالك بداية من الموسم المقبل لمدة ثلاث سنوات مقابل 10 مليون جنية.

 

وقال المصدر إن المسئول أبدى استعدادا كاملا للموافقة على كافة شروط بركات المالية أو غير المالية.

 

وأضاف المصدر أن بركات رفض العرض وأكد لمسئول الزمالك انه لن يلعب في مصر لغير النادي الأهلي مهما كانت الإغراءات المالية.

 

وتابع المصدر أن بركات قام على الفور بإخبار المسئولين داخل النادي الأهلي بعرض الزمالك وأكد لهم انه متمسك بالبقاء مع الأهلي ولن يرتدي أي قميص غير قميص القلعة الحمراء داخل مصر حتى لو عُرض عليه 100 مليون جنية في الموسم.

 

يذكر أن هناك أخباراً ترددت في الفترة الأخيرة عن وجود خلافات قوية بين بركات وإدارة الأهلي حول تجديد عقد اللاعب بسبب مماطلته في اتخاذ قرار نهائي حول بقائه في الفريق أو الرحيل في نهاية الموسم.

 

ولكن الكابتن هادي خشبة مدير الكرة في النادي الأهلي نفى وجود خلافات بين الفريق وبركات، وقال خشبة في تصريحات للموقع الرسمي للفريق إن النادي احترم رغبة اللاعب عندما طلب تأجيل التفاوض معه بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأوضح "هذا حق بركات وكل اللاعبين في ظل عالم الاحتراف".

 

انشر عبر