شريط الأخبار

بركات مطلوب للريان القطري والأهلي يراقب الكاميروني كاميللو

04:29 - 28 تشرين أول / ديسمبر 2009

 

 

أبو ظبي/ أكدت صحيفة الاتحاد الإماراتية أن الدولي المصرى محمد بركات لاعب النادي الأهلي على رأس قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات القادمة في شهر يناير خاصة بعد تردد العلاقة بين اللاعب وناديه فيما يخص تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

وذكرت الصحيفة أن إدارة  نادي الريان دخلت في مفاوضات مع الكثير من اللاعبين المحترفين ومن كل الجنسيات من أجل التعاقد مع لاعب أو لاعبين سوبر لضمهما إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل . ويتصدر القائمة الريانية لاعب الأهلي المصري الدولي محمد بركات الذي سبق وخاض تجربة احترافية مع العربي القطري منذ عدة سنوات.

 

وأضافت الصحيفة " أن بعض المصادر كشفت أن الريان يفاوض اللاعب حالياً خصوصاً وبركات لم يجدد عقده مع ناديه المصري ويمر بمرحلة من التردد في التجديد للأهلي ، حيث سينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي".

 

مشيرة إلى انه سيصبح من حق اللاعب التوقيع لأي ناد آخر في يناير للانتقال إليه في الموسم المقبل دون الحصول على موافقة الأهلي الذي قد يضطر لبيع بركات للريان في يناير بالفعل للاستفادة من المقابل المادي بدلاً من رحيله بلا مقابل في الموسم المقبل".

 

وينتهي تعاقد محمد بركات مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي وسط خلافات جوهرية بين إدارة النادي واللاعب حول مطالب الأخير المبالغة من أجل تجديد تعاقده مع النادي.

 

الأهلي المصري يراقب الخطير كاميللو

 

أكدت تقارير صحفية أن النادي الأهلي المصري الذي يبحث عن صفقة في خط الهجوم لتدعيم خطوطه الأمامية بات يراقب المهاجم الكاميروني المميز كاميللو.

 

وكان الأهلي الذي شاهد أكثر من تسجيل للعديد من اللاعبين الأفارقة قد رفضهم جميعهم، لكنه الآن يراقب مهاجم القطن سابقاً وكانت صحف مصرية ربطت اللاعب المحترف في الدوري الليبي بنادي الزمالك.

 

ولا يبدو أن الزمالك بحاجة لمهاجم مع وجود ميدو وعمرو زكي، لذلك من الواضح أن الصحف اجتهدت بشكل خاطئ بشأن الزمالك لكن لم يتضح شيء بخصوص الأهلي.

انشر عبر