شريط الأخبار

إتحاد الكرة المصري يوافق على إقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر وفلسطين

04:26 - 28 حزيران / ديسمبر 2009

 

 

القاهرة/أ ش أ/أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم قرارات لتنظيم العمل في مجال كرة القدم ووافق على رغبة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بإقامة مباراة ودية بين المنتخبين الاولمبي الفلسطيني ونظيره المصري بمناسبة يوم الأرض.

 

وفيما يلى القرارات التي أعلنها اتحاد الكرة في بيان على موقعه تعيين الكابتن سمير زاهر رئيسا لبعثة المنتخب الوطني إلى الإمارات لمباراة مصر ومالي المدة في الفترة من 31 ديسمبر الجاري إلى 6 يناير المقبل وتعيين المهندس محمود طاهر رئيسا للجنة التسويق والتعاقدات وتكليف رئيس اللجنة باقتراح أسماء الأعضاء وعمل تصور واختصاصات اللجنة والعرض على المجلس.

 

كما أعلن تعيين اللواء صفى الدين محمود بسيوني رئيسا لبعثة المنتخب الأول إلى انجولا في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2010 وتعيين المهندس محمود الشامي لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 29 يناير المقبل بأنجولا ممثلا للاتحاد المصرى.

 

ووافق الاتحاد من حيث المبدأ على رغبة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم التي نقلها المهندس هاني أبو ريده نائب رئيس الاتحاد بشأن إقامة مباراة ودية بين المنتخبين الاولمبي الفلسطيني ونظيره المصرى بمناسبة يوم الأرض.

 

ومنع الاتحاد أي فرد من العاملين بالجهازين الفني الإداري بكافة المنتخبات الوطنية بالعمل في القنوات الفضائية والأرضية والمصرية وهيئة الإذاعة.

 

انشر عبر