شريط الأخبار

"أبو احمد" في ذكري العدوان: المقاومة انتصرت بصمودها رغم قلة الإمكانيات

10:57 - 27 تموز / ديسمبر 2009

"أبو احمد" في ذكري العدوان: المقاومة انتصرت بصمودها رغم قلة الإمكانيات

فلسطين اليوم- غزة

أكد أبو احمد المتحدث باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن المقاومة الفلسطينية بكافة أجنحتها المسلحة استطاعت أن تسجل نصرا تاريخيا على العدو الصهيوني في العدوان الذي شنه على قطاع غزة في مثل هذا اليوم من العام الماضي .

وأوضح أبو احمد في بيان صحفي وصل فلسطين اليوم نسخة عنه اليوم الأحد :"  أن النصر جاء نتيجة الصمود والثبات اللذان أبدتهما المقاومة والشعب الفلسطيني في وجه آلة الحرب الصهيونية المدججة بأعتي أنواع الأسلحة المتطورة ، وان مجرد صمود قطاع صغير جغرافيا ومحاصر من كل النواحي منذ عدة سنوات في وجه اعتي جيش في منطقة الشرق الأوسط يعد نصرا كبيرا لم يحدث في التاريخ الحديث على الإطلاق .

وأضاف أبو أحمد أن المقاومة استفادت كثيرا من العدوان واستطاعت أن تطور إمكانياتها بحيث أصبحت أكثر قدرة للتعامل مع أي عدوان مماثل قد يطال القطاع الصامد في المستقبل  .

وختم أبو أحمد تصريحه بدعوة كل فصائل العمل الوطني والإسلامي للتوحد خلف خيار الجهاد والمقاومة ، لأنه الخيار الذي أثبت نجاعة كبيرة في التعامل مع الأعداء رغم قلة الإمكانيات والموارد لأصحاب هذا الخيار، كما تقدم أبو أحمد بالتحية الحارة لشعب فلسطين الصامد خصوصا في قطاع غزة لما تميزوا به من ثبات وصبر وجلد رغم شراسة المعركة واحتضانه للمقاومة ودعمه لها بكل ما يملك .

 

انشر عبر