شريط الأخبار

دوري انجلترا: تشلسي يتعادل ويواصل إهدار النقاط

06:50 - 26 كانون أول / ديسمبر 2009


 

 

لندن/ اكتفى تشلسي متصدر الترتيب مرة جديدة بنقطة واحدة إثر تعادله مع مضيفه برمنغهام صفر- صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب في الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

 

وكان تشلسي تعادل في المرحلة السابقة مع وست هام 1-1.

 

وتأتي هذه النتائج المتواضعة لتشلسي وسط تكهنات عن قرب إقالة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذي أكد أمس الخميس انه لا يخشى الإقالة من طرف مالك النادي الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش رغم النتائج للفريق اللندني في الآونة الأخيرة.

 

ولم يذق تشلسي طعم الفوز في مبارياته السبع الأخيرة سوى مرة واحدة وقدم عروضاً مخيبة أمام ايفرتون (3-3) ووستهام (1-1) واليوم برمنغهام (صفر- صفر) في الدوري المحلي، وأمام ابويل القبرصي (2-2) في الجولة السادسة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى خروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الرابطة على يد بلاكبيرن روفرز.

 

وكان ابراموفيتش أقال مدرب فريقه البرازيلي لويز فيليبي سكولاري في شباط/فبراير الماضي على خلفية النتائج المتواضعة بعد انطلاقة قوية في الدوري، وعين مكانه الهولندي غوس هيدينك حتى نهاية الموسم دون أن ينجح في إحراز اللقب المحلي الساعي إليه منذ 2006 عندما ناله مرتين متتاليتين بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يشرف حاليا على إنتر ميلان الايطالي.

 

وتعادل فولهام مع توتنهام صفر- صفر أيضاً، فيما فاز وست هام على بورتسموث صاحب المركز الأخير 2-صفر سجلهما لايطالي اليساندرو ديامانتي في الدقيقة 23 من ركلة جزاء والتشيكي رادوسلاف كوفاتش قي الدقيقة 89.

 

انشر عبر