شريط الأخبار

الأسرى يطالبون بوقف عمليات إذلال أهاليهم على الحواجز

05:50 - 26 كانون أول / ديسمبر 2009


فلسطين اليوم – جنين

طالب أسرى حركة فتح في سجون الاحتلال الإسرائيلي كافة المؤسسات الإنسانية والحقوقية، التدخل والضغط على سلطات الاحتلال لوقف سياستها العدوانية المذلة والمشينة بحقهم وبحق أسرهم اثنا توجههم لزيارة الأسرى، من خلال إرغامهم على التعري على الحواجز العسكرية، كما حدث مؤخرا على حاجز عسكري الطيبة.

 

وذكر أسرى حركة فتح في سجون الاحتلال في بيان صدر عنهم، اليوم، أن ممارسات جيش الاحتلال على الحواجز العسكرية على مرأى الصليب الأحمر بحق الأهالي أثناء الزيارة لن تمر مرور الكرام.

 

وقال الأسرى في بيانهم: 'في ظل التمادي لسلطات الاحتلال، الذي وصل الحد وبعد تكرار المشهد المذل والمشين بحق أمهاتهم وخوانهم وبناتهم وأمام مرآي الصليب الأحمر على الحواجز العسكرية من أجل المس بكرامتنا وكرامة وشرف ذوينا وأعراضنا، وبالرغم من معاناتنا وتحدينا لممارسات الاحتلال في أقبية التحقيق وزنازينه، إلا أن وقاحة الاحتلال وشراسته تعدت كافة الأعراف والمواثيق الدولية بهدف إخضاعنا نحن وأهلنا من خلال ما تقوم به عصابات الاحتلال ومستوطنيهم على الحواجز العسكرية من تفتيش عار مذل ومشين'.

 

وقال البيان، 'إن رجال الفتح هم الضمان في تحديهم لآلة الإرهاب الصهيوني الممنهج، حيث أعلنوا أنه سيكون هناك خطوات موحده من  خلال الحركة الأسيرة.

انشر عبر