شريط الأخبار

السبب المال.. القبض على قاتل المواطن عيسى حامد

01:17 - 26 كانون أول / ديسمبر 2009


السبب المال.. القبض على قاتل المواطن عيسى حامد

فلسطين اليوم- رام الله

ألقى فرع المباحث العامة في رام الله القبض على قاتل المواطن عيسى محمود عبد الخالق حامد / سلواد بعد أقل من أربع وعشرين ساعة من وقوع جريمة القتل.

 

وأكد بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام أن فرع المباحث وفور تلقيه بلاغ عن وجود جثة لمواطن بالقرب من قرية عين سينا وصل إلى المكان ضباط الفرع وقاموا بمعاينة مسرح الجريمة وتم تشكيل طاقم بحث استطاع خلال ساعات تمكن من فك لغز الجريمة وإلقاء القبض على مشتبه به اقر أثناء التحقيق عن قيامه بقتل المجني عليه وأعطى تفاصيل عن كيفية تنفيذ جريمته ودوافعها.

 

وأشار الرائد سائد زهران مدير فرع المباحث في رام الله  إلى أن المشتبه به قد أقدم على فعلته نتيجة خلافات مالية على عمليات بيع وشراء تمت بينهما وانه قد تم ضبط أدوات الجريمة والسيارة التي نقلت بها الجثة وتم عمل كشف دلالة برفقة المشتبه به وتم عمل كشف لمسرح الجريمة قرب منزل المشتبه به .

 

وأوضح بيان الادارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن هذه النتيجة وفك لغز الجريمة تم بفعل الكفاءة التي أصبحت تتمتع بها قوى الأمن نتيجة للتدريبات التخصصية  حيث أنها عملت بمهنية تامة وواصلت بحثها لتصل إلى الجاني في فترة قياسية مشيراً إلى انه لم تسجل أي قضية قتل ضد مجهول على مدى سنوات وان كافة الجناة قدموا للعدالة بفعل كفاءة ومهنية أجهزة الأمن .

 

 

 

انشر عبر