شريط الأخبار

الأهلي يطالب عرض أبو تريكة على خبير عالمي.. ويبحث عن مهاجم أفريقي

08:27 - 23 تموز / ديسمبر 2009

 

 

القاهرة/ أخبارك دوت نت/ قرر الأهلي تصعيد قضية انضمام محمد أبو تريكة إلى صفوف منتخب مصر الأول الذي يستعد لانطلاق بطولة الأمم الإفريقية انجولا 2010 إلى مرحلة الصدام المباشر مع اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب .

 

وطالب الأهلي بعرض الأشعة التي أجراها محمد أبو تريكة على قدمه إلى خبير عالمي محايد يعطى الرأي النهائي في مسألة مشاركة اللاعب مع المنتخب في بطولة الأمم من عدمه .

 

وقال الأهلي إن مسالة مشاركة أبو تريكة في البطولة يعد قتل لموهبة اللاعب والحكم بنهاية مشوار نجم كبير في الملاعب خاصة أن طبيبه الألماني حذر من مشاركة اللاعب في المباريات قبل اكتمال شفائه النهائي .

 

ومن المعلوم أن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري قد استدعى أبو تريكة لقائمة الفراعنة وذلك رغم علمه أن اللاعب الدولي مصاب بشرخ إجهادي يستوجب علاج لفترة لا تقل عن شهر ونصف , إلا أن الجهاز الفني للمنتخب أكد أنه ضم أبو تريكة ليساعد المنتخب في حالة تقدمه في البطولة وبلوغه النهائي ووقتها سيكون تريكة قد شفي من إصابته تماماً .

 

وبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم أول تدريباته استعداداً لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستنطلق الشهر المقبل في انجولا وذلك بعد إعلان الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة أسماء اللاعبين ال 32 الذين سيدخلون المعسكر، على أن يختار الجهاز منهم 23 لاعباً الذين سيخوضون البطولة وشهد المران مشاركة أبو تريكة في المران الذي اكتفى بالجري حول الملعب .

 

 

الأهلي المصري يبحث عن مهاجم أفريقي

 

أكدت جريدة الأهرام أن هادي خشبة مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي يكثف اتصالاته بوكلاء اللاعبين للبحث عن لاعب إفريقي جيد في وسط الملعب المهاجم أو رأس الحربة للاستعانة به في يناير المقبل‏.‏

 

ويرغب الجهاز الفني للأهلي العثور على لاعب حتى لو كان صغير السن ، يكون تكراراً لتجربة فيلكس مع الأهلي مطلع التسعينيات‏ ، ورغم كثرة ما عرض عليه من جملة ما يعرضه وكلاء اللاعبين لكن يبدو أن ما يبحث عنه خشبة والجهاز الفني عن مواصفات لاعب خاصة مهمة صعبة في العثور على الموهبة‏.‏

 

انشر عبر