شريط الأخبار

الأهلي يحتج على استدعاء تريكة ومتعب والشاطر مطلوبان للمشاركة أمام يوفنتوس

04:23 - 23 حزيران / ديسمبر 2009

 

 

القاهرة/ انتقد النادي الأهلي اختيار حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر للاعب وسط الفريق محمد أبو تريكة ضمن قائمة الفريق الأولية المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2010 بأنجولا.

 

وأوضح هادي خشبة مدير الكرة بالأحمر أن النادي سيرسل التقرير الطبي الخاص بحالة تريكة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل توضيح إصابة اللاعب.

 

وأشار خشبة إلى أن إصابة صانع الألعاب الدولي بشرخ إجهادي في وجه القدم ستمنعه من المشاركة كونها إصابة تستلزم فترة علاج لا تقل عن شهر ونصف.

 

وأعلن شحاتة الثلاثاء عن قائمة الفراعنة الأولية لأمم إفريقيا والتي شهدت عودة أحمد حسام (ميدو) مهاجم الزمالك وحسام غالي لاعب النصر السعودي واستبعاد محمد حمص لاعب وسط الإسماعيلي.

 

وتلعب مصر في المجموعة الثالثة لأمم إفريقيا مع منتخبات بنين وموزمبيق ونيجيريا التي تواجه مصر في أول مباراة الثلاثاء 12 يناير.

 

 

اتحاد جدة يطلب الشاطر ومتعب للمشاركة أمام يوفنتوس

 

أرسل نادي اتحاد جدة السعودي دعوة لكل من عماد متعب مهاجم الأهلي وإسلام الشاطر لاعب حرس الحدود للمشاركة مع الفريق أمام نادي يوفنتوس الإيطالي في مهرجان اعتزال حمزة إدريس نجم الفريق السعودي الذي سيقام يوم 30 ديسمبر الجاري بجدة.

 

ووجه حمزة إدريس، الدعوة للثنائي المصري باعتبارهما أبرز اللاعبين المصريين الذين لعبا في النادي السعودي الملقب بالعميد، فقد لعب له الشاطر قبل انتقاله للأهلي منذ خمسة مواسم تقريبا فيما لعب له متعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة وقدم الاثنان عروضا جيدة مع الفريق السعودي.

 

وأبدى إسلام الشاطر موافقته على السفر للسعودية للمشاركة قبل المباراة بعدة أيام، خاصة أن فريقه غير مرتبط بأية مباريات حاليا، فيما لا يزال موقف متعب غامضا، حيث سيكون اللاعب مرتبطا بمعسكر المنتخب المقام حاليا استعدادا لأمم أفريقيا المقبلة بأنجولا وقد يسافر متعب للمشاركة في هذا المهرجان في حالة موافقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة على ذلك.

 

انشر عبر