شريط الأخبار

مانشستر سيتي يرفض رحيل روبينيو لبرشلونة ومانشستر يونايتد يرغب في شراء بنزيمة

04:29 - 21 تشرين أول / ديسمبر 2009

 

 

لندن/ أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أن نادي مانشستر سيتي رفض العرض الذي تقدم به "البارسا" لشراء البرازيلي روبينيو لاعب الفريق الإنجليزي.

 

وقال لابورتا في تصريحات صحفية اليوم الاثنين: "مانشستر سيتي رفض العرض الذي تقدمنا به لشراء روبينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية"، وتابع رئيس النادي الكتالونى: "لن نضم أي لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة".

 

يُذكر أن برشلونة أعلن رغبته في التعاقد مع اللاعب البرازيلي لدعم صفوفه خلال الدور الثاني من الموسم الحالي، إلا أن مانشستر سيتي أغلق الباب تمامًا في وجه بطل الدوري الأسباني، بعد تعاقد "السيتزنز" مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشينى الذي ألمح إلى رفضه بيع أي لاعب في انتقالات الشتاء.

 

 

تقارير: مانشستر يونايتد يرغب في شراء بنزيمة..وريال مدريد يسعى لضم جون إيفانز

 

ذكرت تقارير إخبارية بريطانية الاثنين ، أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في ضم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد ، في الوقت الذي يسعى فيه الفريق الملكي لشراء جوني إيفانز لاعب الشياطين الحمر.

 

وأشارت صحيفة (صنداي إكسبريس) البريطانية ، إلى أن السير اليكس فيرجسون المدير الفني للمان يونايتد يفكر في التعاقد مع المهاجم الفرنسي بنزيمة خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل ، مقابل 40 مليون يورو.

 

وأوردت صحيفة (بيبول) أن التشيلي مانويل بيليجريني يرغب في شراء الصاعد جون إيفانز لاعب وسط المان يونايتد خلال موسم الانتقالات نفسه.

 

وأوضحت التقارير أن الصفقتين يمكن أن تتحولا إلى ساحة مواجهة جديدة بين الناديين الكبيرين ، مثلما حدث في السابق خلال شراء ريال مدريد للنجمين الإنجليزي ديفيد بيكام والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

ومن المعروف أن بنزيمة انضم إلى ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي قادما من أوليمبيك ليون الفرنسي ، فيما انضم إيفانز إلى الشياطين الحمر عام 2008 قادما من سندرلاند الإنجليزي.

 

انشر عبر