شريط الأخبار

"الكرامة الرياضي" ينظم يوماً ترفيهياً لأطفال المنطقة الشرقية بخان يونس الأربعاء المقبل

12:36 - 21 حزيران / ديسمبر 2009

فلسطين اليوم : خان يونس

ينظم مركز الكرامة الرياضي للطفل الفلسطيني يوماً ترفيها لأطفال المنطقة الشرقية لمحافظة خان يونس، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 23/9/2009م الساعة التاسعة صباحاً في ملعب مركز الكرامة.

وسيشارك في يوم الترفيه أطفال المنطقة الشرقية المسجلين في رياض الأطفال حيث سيقوم المركز بتوفير ألعاب ترفيهية لهم وتوزيع وجبات غذائية عليهم .

بدوره قال أحمد أبو دقة رئيس مجلس إدارة مركز الكرامة الرياضي :"إن تنظيم هذا اليوم الترفيه يأتي في إطار جهود المركز في إدخال البهجة والسرور في نفوس الأطفال وتخفيف الآلام النفسية عنهم لاسيما بعد العدوان الهمجي الأخير على قطاع غزة الذي ترك أثراً سلبياً في نفوس الأطفال".

وثمَّن أبو دقة دور الجمعية الألمانية لمساعدة الشعب الفلسطيني في مدينة كويرشيد لدعمها لهذا اليوم الترفيهي، ودعمها المادي والمعنوي لكافة فئات الشعب الفلسطيني في كافة مجالات الحياة المختلفة, شاكراً القائمين على الجمعية لالتفاتهم لتقديم الدعم لفئات الأطفال.

ورحَّب أبو دقة بتعاون مركز الكرامة الرياضي مع الجمعية الألمانية لمساعدة الشعب الفلسطيني من أجل الاستمرار في تنظيم العديد من المهرجانات وتقديم الخدمات الإنسانية للمواطنين.

انشر عبر