شريط الأخبار

العبادسة: دعوة الأحمد لانتفاضة شعبية في غزة مقدمة لعودة فتح لممارسة الفوضى الأمنية

05:00 - 20 آب / ديسمبر 2009

فلسطين اليوم: غزة

انتقد النائب يحيى موسى عن كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي الدعوة التي أطلقها النائب عن حركة فتح عزام الأحمد والتي دعى فيها لانتفاضة شعبية ضد حكومة اسماعيل هنية في قطاع غزة.

واعتبر العبادسة أن مثل هذه الدعوات ما هي إلا مقدمة جديدة لعودة حركة فتح لممارسة الفوضى الأمنية وفوضى السلاح والفوضى الخلاقة بعد ان تم تجاوز تلك المرحلة في قطاع غزة .

وأكد العبادسة في تصريحات صحافية أن إطلاق مثل هذه الدعوات ضرب للوحدة الوطنية الفلسطينية، مشيرا في الوقت ذاته إلى ان الالتفاف والتأييد الجماهيري لحركة حماس في مهرجان انطلاقتها الأخير أثار المشاعر السوداء للأحمد.

وقال العبادسة :" هذه دعوة جديد لضرب الوحدة الفلسطينية، و مهرجان الانطلاقة أثار عند عزام الأحمد هذه المشاعر السوداء لما شاهده من تأييد والتفاف جماهيري كبير حول حركة حماس.

وأوضح العبادسة ان إطلاق مثل هذه الدعوات بمثابة إكمال لمخططات الاحتلال التي فشلت في فرض الحصار على شعبنا الفلسطيني منذ أكثر من ثلاثة سنوات.

وشدد العبادسة على ضرورة ان تقام انتفاضة شعبية ضد ما يعانيه شعبنا في الضفة الغربية جراء ممارسات أجهزة عباس وبمساعدة وإشراف الـ CIA وقوات الاحتلال الصهيوني في حملات الاعتقال والتعذيب وارتكاب الجرائم ضد أبناء وكوادر حركة حماس والمقاومة في الضفة الغربية.

كما أكد العبادسة ان مثل هذه الدعوات تأتي في إطار بحث الأحمد عن مكان لنفسه في التحالف ضد شعبنا الفلسطيني وضرب وحدته الوطنية .

انشر عبر