شريط الأخبار

برازيلي يغرس 50 إبرة في جسد رضيع لينتقم من زوجته

02:19 - 20 تشرين أول / ديسمبر 2009

برازيلي يغرس 50 إبرة في جسد رضيع لينتقم من زوجته

فلسطين اليوم- وكالات

كشفت تحقيقات الشرطة البرازيلية أن زوج الأم هو من غرس عشرات الإبر في جسد رضيع برازيلي يبلغ من العمر عامين انتقاما من زوجته.

وكانت الأم أخذت ابنها البالغ من العمر عامين إلى المستشفى لتعرف سبب شعوره بالألم ، لتكشف صور الأشعة السينية عن وجود ما بين 40 و50 إبرة داخل جسده يبلغ طول بعضها خمسة سنتيمترات.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" الخميس أن الأم أخبرت الشرطة أنها تشتبه في أن الإبر غرست في جسد طفلها باستخدام السحر الأسود حيث عثرت على أشياء غامضة في المنزل الذي تقيم فيه مع زوجها الجديد الذي تزوجته قبل ستة أشهر .

وبمجرد إلقاء القبض عليه اعترف الرجل للشرطة بأن ساحرة نصحته بقتل الطفل باستخدام طقوس السحر الأسود لينتقم من زوجته . ولم تعرف الأسباب التي دفعت الرجل للانتقام منها.

وتوجد هذه الإبر في مناطق مختلفة بجسد الطفل الذي يرقد حاليا في العناية المركزة، ومن المقرر أن يخضع لعملية لإزالة القسم الأعظم من هذه الإبر اليوم ، باستثناء الإبر الموجودة داخل أعضاء بشرية مثل الرئة والكبد كي لا يصاب بمزيد من الأذى .

ونقل الرضيع في بادىء الأمر إلى مستشفى في مدينة "ايبوتيراما" الصغيرة قبل أن ينقل إلى مستشفى أكبر بمدينة "باريراس" بولاية "باهيا" في شمال شرق البلاد.

 

انشر عبر