شريط الأخبار

التجمع الإعلامي يخرج دورتين تدريبيتين في التحرير والتصوير الصحافي

02:51 - 19 تموز / ديسمبر 2009

فلسطين اليوم: غزة

نظم التجمع الإعلامي شمال غزة حفل تخريج دورتين تدريبيتين في التحرير الصحافي والتصوير الصحافي.

وحضر الحفل كلا من الأستاذ جميل عبد النبي مسئول حركة الجهاد الإسلامي شمال غزة والأستاذ نضال بدر مسئول مركز التدريب و التطوير شمال غزة و اللجنة الإدارية للتجمع الإعلامي شمال غزة.

وفي كلمة للأستاذ جميل عبد النبي وجه رسالة شكر واحترام للإخوة في التجمع على ضيافتهم، وأكد عبد النبي حرص الحركة في الشمال بالاهتمام بهذا الكادر الإعلامي كون الإعلام يمثل الصدارة للأي منظمة أو دولة وتقديم الدعم الكامل لهذا الكادر المميز في شمال غزة.

وأشار عبد النبي إلي صدق الصحفي الحامل لهذه المهنة وأن يقوم بتوصيل المعلومة كما هي وينقلها للرأي العام ولا يكون صحفي موجه صاحب حزبية ضيقة لا يقبل الرأي الأخر.

ووجه رسالة لأعضاء التجمع بأن يلتزموا المصداقية في نقل الأخبار والأحداث للجماهير لأنهم مكلفين بنقل الحقيقة الكاملة للرأي العام فلا يجوز أن نكون من أؤلائك الخادعين لدينهم و لوطنهم و الناس ويحرفوا الأقوال على مزاجهم و أهوائهم وينقلونها للناس كما هم يحبون،  يجب عليكم أن تبتعدوا عن الإعلام الحزبي و الموجه.

و أشار عبد النبي بان هناك فكرة أطلقت من الشمال لدمج وحدة الإعلام التابعة للحركة في الشمال مع التجمع الإعلامي الإطار النقابي للحركة لأن الوحدة و التجمع خطهم واحد و هدفهم واحد فعلينا أن نجمع الطاقات في خط واحد لا أن نشعب عملنا هنا وهناك ونستفيد من كل الإمكانيات المتوافرة في كلتا الحالتين.

ومن جهة أخرى قدم التجمع الإعلامي شكره المتواصل لقيادة الحركة في الشمال مثمتلة بالأخ / جميل عبد النبي مسئول الإقليم على الجهود المتواصلة من أجل إنجاح المسيرة الإعلامية و إعداد كادر إعلامي مميز في الشمال.

وقام التجمع الإعلامي بتوزيع شهادات التخرج على أعضائه الذين أنهوا دورات متعددة منها التصوير الصحفي المحترف، تحرير صحفي، برامج المونتاج وغيرها وقام التجمع بتسليم درع شكر وعرفان الأخ نضال بدر ممثل مركز التدريب و التطوير وطاقم المركز العاملين على تقديرهم  ومساهمتهم في إنجاح الدورات، كما قام في نهاية الحفل بتوزيع حقائب جامعية على الإخوة المنتسبين للتجمع تحمل شعار التجمع الإعلامي شمال غزة .

انشر عبر