شريط الأخبار

فعاليات ل22 يوما..داخلية غزة تعلن انتهاء تجهيزاتها لإحياء ذكرى حرب الفرقان

08:54 - 17 تموز / ديسمبر 2009

فلسطين اليوم-غزة

أكد م. أيهاب الغصين الناطق باسم وزارة الداخلية الفلسطينية عن انتهاء وزارته من التجهيز لفعاليات لإحياء ذكرى حرب الفرقان والتي راح ضحيتها العام الفائت أكثر من 1500 شهيد منهم ما يقارب ألـ 400 شهيداً من أبناء الأجهزة الأمنية التابعة للداخلية الفلسطينية.

وأوضح الغصين أن كافة اللجان التي تم تكليفها لتجهيز الفعاليات قد قامت بكافة ما هو مطلوب منها وعلى أكمل وجه، وقال:"هذه الفعاليات ستستمر لمدة 22 يوم ابتداء من صباح يوم 27 ديسمبر وحتى 22 يناير".

وأضاف الناطق باسم الداخلية: "ستشمل الفعاليات مهرجانات واحتفالات تكريم ومعارض صور ومسيرات وجداريات وأيام تطوعية" .

وأشار الغصين أن هذه الفعاليات ستقوم بها كافة الوزارات ومنها وزارة الداخلية بفعالياتها المختلفة، وقال: "هذه الأيام ستشهد مفاجآت وفعاليات متعددة و هدف هذه الفعاليات هو أن تبقى تلك المجازر والحرب التي لم يشهد لها مثيل أمام أعين العالم ولتبقى كلمة أحرار فلسطين مدوية بأن حاكموا قادة الحرب الصهاينة" .

ولفت الغصين أن الفعاليات ستنطلق بإضاءة الشعلة من أول مكان تم قصفه في مقر الجوازات ومقر مدينة عرفات للشرطة الذي استشهد فيه عشرات من أبناء الشرطة الفلسطينية في الضربة الأولى في حرب الفرقان داعيا كافة منتسبي وأبناء وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بالمشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها الوزارة  .

انشر عبر