شريط الأخبار

هيئة إدارية جديدة لجمعية الشمال للتنمية والتطوير المجتمعي

03:12 - 16 تشرين أول / ديسمبر 2009

فلسطين اليوم: غزة

انتخبت الهيئة العامة لجمعية الشمال للتنمية والتطوير المجتمعي في محافظة شمال غزة مجلس إدارة جديد بحضور اللجنة المشرفة على الانتخابات ومندوبو وزارة الداخلية.

وافتتح المؤتمر بعد التحقق من النصاب القانوني ومن ثم رحب رامي فارس عضو مجلس إدارة جمعية الشمال بالحضور وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء واستعرض انجازات الجمعية وميادين عملها خلال الأعوام المنصرمة وسلم إدارة الجلسة إلى اللجنة المشرفة على الانتخابات والتي تكونت من الأستاذ يحيي الكفارنة نائب رئيس الاتحاد العام للمراكز الثقافية والأستاذ حسين أبو منصور مدير جمعية جباليا للتأهيل والمحامي محمد أبو شمالة ومندوبو وزارة الداخلية.

وتم انتخاب هيئة إدارية جديدة وحيث بلغ عددهم تسعة أعضاء فازوا بالتزكية علماً أن المدة القانونية للمجلس هي ثلاث سنوات.

عقب ذلك عقدت الهيئة الإدارية الجديدة اجتماعها الأول، وجاء توزيع الهيئة الإدارية كالتالي : محمد عبد الرازق رئيساً لمجلس الإدارة ، ونبيل أبو ندى نائباً للرئيس ، وعدنان الشبراوي أميناً للسر ، ورامي فارس أميناً للصندوق ، وعضوية كل من مجدي حمودة لجنة الثقافة والإعلام ، سعد الله أبو عميرة اللجنة الاجتماعية ، وزياد البرعي لجنة العلاقات العامة ، وممتاز أسعد لجنة المشاريع ، وتغريد أيوب لجنة المرأة.

وقال محمد عبد الرازق رئيس مجلس الإدارة أن المجلس يضم عدد من الخبرات و الكفاءات ويسعى إلى تسخير كافة الإمكانات والقدرات للمساهمة في تحقيق المزيد من التنمية والتطوير، والرقي بمستوى العمل الخيري التطوعي لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات.

وثمن عبد الرازق دور مجلس الإدارة السابق الذي ساهم في الحفاظ على مسيرة الجمعية واستمرارها متمنياً التوفيق للمجلس الجديد بما يحقق خدمة أهلنا في محافظة شمال غزة.

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية الشمال للتنمية والتطوير من الجمعيات الفاعلة في محافظة شمال غزة والتي تقدم خدماتها في الميادين التعليمية والثقافية والاجتماعية لمواطني محافظة الشمال حيث تم تأسيسها في العام 2005 ونفذت العديد من البرامج والأنشطة في المجالات المختلفة.

انشر عبر