شريط الأخبار

حسام حسن يطلب ضم إبراهيم سعيد للزمالك

04:29 - 15 آب / ديسمبر 2009

 

 

القاهرة/ علم موقع أخبارك دوت نت أن حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك طلب سرعة التعاقد مع إبراهيم سعيد مدافع فريق الأهلي الليبي في يناير المقبل لتدعيم خط الدفاع. وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن العميد طلب من ممدوح عباس رئيس النادي ضم إبراهيم سعيد لتدعيم خط الدفاع خاصة في ظل عدم اقتناع حسام بمستوى هاني سعيد ليبيرو الفريق.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبارك دوت نت إن هناك رغبة من العميد في ضم إبراهيم خاصة أن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية عالية تمكنه من سد الثغرات الدفاعية الموجودة بخط دفاع الزمالك كما يستطيع اللعب في وسط الملعب.

 

وأضاف المصدر أن العميد أكد لمجلس الإدارة انه قادر على التحكم في تصرفات إبراهيم سعيد وتعهد أن اللاعب لن يفتعل أي مشاكل داخل صفوف الفريق.

 

وحول نفى إبراهيم وجود أي اتصال جري بينه وبين احد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك من اجل عودته لصفوف النادي قال المصدر "بالفعل حتى الآن لم يدخل الزمالك في مفاوضات رسمية مع اللاعب إلا أن مجلس الإدارة سيبدأ التفاوض مع سعيد خلال الساعات القليلة المقبلة بناء على رغبة حسام حسن".

 

يذكر أن إبراهيم سعيد نفى وجود أي اتصال جرى بينه وبين احد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك من اجل عودته لصفوف النادي الأبيض متمنيا أن يكون بين اللاعبين المتواجدين حاليا في صفوف القلعة البيضاء ويقودهم حسام حسن المدير الفني الكبير.

 

 

إبراهيم سعيد: أتمني اللعب في الزمالك تحت قيادة حسام حسن

 

أعرب إبراهيم سعيد لاعب أهلي طرابلس الليبي عن أمنيته الشديدة في اللعب لنادي الزمالك تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام حسن.

 

وقال سعيد في اتصال هاتفي بـYallakora.com من ليبيا " أتمنى بالفعل اللعب للزمالك تحت قيادة حسام وإبراهيم".

 

وأضاف "اللعب مع حسام سواء كلاعب أو كمدرب له مذاق خاص. انه قادر على إخراج كل الإمكانات والطاقات داخل اللاعب".

 

وعاني الزمالك كثيرا في بداية الموسم الحالي الأمر الذي جعل مجلس إدارة النادي يلجأ إلى تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفريق بالإضافة إلى أخيه إبراهيم كمدير للكرة وان كان بشكل غير رسمي من اجل إعادة الفريق للنتائج الايجابية.

 

وقاد حسام الزمالك في 3 مباريات حتى الآن حيث لعب أمام حرس الحدود وتم تعليق نتيجة اللقاء بسبب مشكلة احمد عيد عبدالملك الشهيرة، وتمكن في الثانية من التعادل مع الأهلي المتصدر، واكتسح في الثالثة المصري البورسعيدي في القاهرة.

 

وأكد سعيد أن ناديه الليبي لن يتردد في قبول عرض الزمالك في حل تقديمه بشكل رسمي مبررا ذلك بحالة الحب الجارفة التي يكنها له الجميع هناك وقال " لا توجد ادني مشكلة مع أهلي طرابلس. الجميع يحبونني هنا ويتمنون لي الخير دائما. وعندما ستصل الأمور إلي الجانب الرسمي فستنتهي في لحظات".

 

واختتم سعيد تصريحاته قائلا " تعلمت الكثير في الفترة الماضية. واستعدت جزء كبير من مستواي هنا في ليبيا جراء اللعب بانتظام. وأتمنى أن أساهم بذلك مع الزمالك في الفترة القادمة".

 

 

إدارة الحرس تؤكد: عرض الزمالك الوحيد لهاني سعيد

 

أكدت إدارة نادي حرس الحدود وصول عرض رسمي من إدارة نادي الزمالك لضم اللاعب هاني سعيد مدافع الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقال المدير الإداري لفريق الحرس اللواء حلمي مشهور أن عرض الزمالك هو الوحيد الرسمي الذي وصل إلى النادي من أجل ضم هاني سعيد حتى الآن.

 

وكان ZamalekFans.com قد علم ان أندية الأهلي والمصري وانبي قد دخلوا في مفاوضات قوية مع اللاعب، والذي أعلن ان النادي المصري البورسعيدي قد عرض عليه مؤخراً عرض مغري جدا.. وطالب نادي الزمالك بحسم موقفه منه.

 

جدير بالذكر ان الكابتن إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أكد ان الكابتن حسام حسن المدير الفني الجديد للفريق قد طالب بسرعة التعاقد مع سعيد، لحاجته له.

 

انشر عبر