شريط الأخبار

حسام حسن يطالب بتمديد إعارة ميدو.. وأنباء غير مؤكدة عن إعادة مباراة الحرس

07:26 - 13 حزيران / ديسمبر 2009

القاهرة/ صرح حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك إنه سيقدم طلبا لمجلس إدارة النادي الأبيض يطلب فيه مد إعارة المهاجم أحمد حسام "ميدو" للبقاء بشكل أكبر بصفوف الفريق.

 

وأشاد حسن بقدرات لاعب ميدلسبره المعار للزمالك وقال إن عدم التوفيق الذي لازمه في مباراتي الفريق امام الأهلي والمصري لا يقلل من شأنه وإنما هو خير دليل على ان تحركاته داخل المنطقة صحيحة.

 

وكان ميدو قد واجه إخفاقا في العديد من الفرص التي أتيحت له خلال مباراة المصري التي فاز بها الأبيض بثلاثية نظيفة مساء السبت.

 

وأكد حسام على انه سيطلب من المجلس مد فترة الإعارة التي تنتهي بانتهاء الموسم الجاري، مشددا على أهمية وجود ميدو خاصة بعد عودة عمرو زكي وسيد مسعد لصفوف الفريق.

 

واعترف حسن إن الفريق يحتاج لكل لاعب سواء في الخطوط الأمامية أو الخلفية مبينا أن غياب أي لاعب عن أي مباراة لا يعني انه خرج من حسابات الفريق.

 

وطمأن العميد جماهير الزمالك على أداء الفريق مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد عودة الانتصارات للنادي بعدما قدم مردودا طيبا في مباراتي الأهلي والمصري.

 

حسام حسن: لن نسمح بالتهاون في حق الزمالك في نقاط مباراة حرس الحدود

 

القاهرة/أ ش أ/ قال المدير الفني لنادي الزمالك حسام حسن السبت إن الجهاز الفني للفريق سيواصل العمل من أجل معالجة الأخطاء البسيطة للاعبين خلال الفترة القادمة حتى يعود الزمالك إلي مكانه الطبيعي مؤكدا عدم التهاون في حق النادي في نقاط مباراة حرس الحدود.

 

وحول دور شقيقه إبراهيم مع الجهاز الفني أضاف حسام -في تصريح له- : " إبراهيم متواجد معنا حتى ولو بشكل غير رسمي.فهو يحضر المعسكرات".

 

الفيفا أوصى بإعادة لقاء الزمالك وحرس الحدود بشكل غير رسمي

 

خاص - أخبارك دوت نت

 

علم موقع أخبارك دوت نت من مصادر خاصة داخل اتحاد الكرة ان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أوصى بإعادة مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري التي انتهت بفوز الحرس بهدفين نتيجة مشاركة احمد عيد عبدالملك في المباراة.

 

وقال مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة في تصريح خاص لموقع أخبارك دوت نت ان سمير زاهر رئيس الاتحاد طلب من هاني ابوريدة نائب رئيس الاتحاد المصرى وعضو المكتب التنفيذي بالفيفا استطلاع رأي جوزيف بلاتر في مشكلة الزمالك والحرس.

 

وأضاف المصدر أن ابو ريدة نقل استفسار الاتحاد المصرى للفيفا وجاء رد الفيفا قاطعا بضرورة إعادة اللقاء طبقا للوائح خاصة أن مشاركة احمد عيد في اللقاء تعتبر غير قانونية طبقا للوائح المعمول بها في مصر او في الفيفا. وأضاف المصدر أن سمير زاهر يمر بموقف غاية في الصعوبة بعد رفض الحرس إعادة اللقاء وتمسكهم بنقاط المباراة الثلاث، وعلى الجانب الآخر، تمسك الزمالك بحقه في إعادة اللقاء وتهديدهم باللجوء للفيفا.

 

ومن المنتظر ان يعقد اتحاد الكرة اجتماع عاجل خلال ساعات لاتخاذ قرار حاسم في الأزمة التي تسبب فيها اللواء نايف عزت رئيس لجنة المسابقات. وكان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك قد أكد وجوب إعادة المباراة بنفس عناصرها واللاعبين الذين شاركوا فيها ما عدا احمد حسام ميدو واحمد عيد عبدالملك.

 

وكان عبد الملك تصرف بصورة غير لائقة مع الحكم بعد انتهاء مباراة فريقه مع اتحاد الشرطة مما جعل الحكم يرفع تقريرا يقرر فيه وقف اللاعب مباراة واحدة بدلاً من مباراتين كما تقول اللوائح.

 

 

انشر عبر