شريط الأخبار

الجامعة الأمريكية بجنين تفصل دكتورة بعد إصدارها لكتاب يرسم الذات الإلهية وعرضها لأفلام إباحية

12:44 - 12 تموز / ديسمبر 2009

 

فلسطين اليوم-غزة

أعلنت الجامعة الأمريكية بجنين قبل قليل عن فصل الدكتورة ريما النجار رئيس قسم اللغة الانجليزية بالجامعة بعد الاعتصام والإضراب الذي أعلنته العديد من الأطر الطلابية في الجامعة من بينها الرابطة الإسلامية الذارع الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي.

,أكدت مصادر في الجامعة ل"فلسطين اليوم" ان الجامعة اتخذت القرار بعد حالة الغضب الشديد من قبل العديد من الأطر الطلابية وتهديدها بتعليق الدراسة للاحتجاج والإصرار على فصلها من الجامعة .

وقال الأستاذ أحمد المدلل الموجه العام للرابطة الإسلامية الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي اليوم ان الدكتورة  أصدرت مؤخرا كتاب لها في الجامعة يحتوي علي مواضيع مخلة بالآداب وغير دينية, ورسم صورة لله عز وجل أيضا, إجبار الطلبة على الامتحان والالتزام بالمادة .

,أوضح المدلل ان الدكتورة قامت بعرض أفلام إباحية بحجة التعليم , وطرحها لمساقات لا أخلاقية تحاول من خلالها تشويه صورة الإسلام وتعليمها إلي الطلاب .

دوره دعا الأستاذ المدلل جميع الأطر الطلابية في الجامعة الأمريكية إلي الوقوف جانباً بجانب من أجل مصلحة الإسلام الطلاب داخل الجامعة, مؤكداً علي ضرورة اتخاذ القرار الحاسم في كل من يحاول تشويه الإسلام والمسلمين.

انشر عبر