شريط الأخبار

المكتب الإعلامي الحكومي بغزة ينظم حفلاً لاستقبال الصحفيين الحجاج للعام الهجري الجاري

07:27 - 10 كانون أول / ديسمبر 2009


فلسطين اليوم: غزة

نظم المكتب الإعلامي الحكومي – وزارة الإعلام، صباح الخميس، حفلاً لاستقبال الصحفيين الذين أدوا مناسك الحج لهذا العام، وذلك في فندق الميرنا هاوس بمدينة غزة بحضور عدد من النخب الإعلامية والصحفيين الحجاج.

واستهل اللقاء بقراءة الصحفي الحاج إبراهيم الزعيم لآيات من القرءان الكريم، ثم رحب د.حسن أبو حشيش رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة بالصحفيين الحجاج والضيوف، كما قدم التهاني والتبريكات للصحفيين الذين أدو مناسك الحج معرباً عن اهتمام المكتب بعقد مثل هذه اللقاءات التي تبني جسور المودة والتالف بين الجسم الصحفي ووزارة الإعلام.

وأوضح أبو حشيش إلى أن الإعلاميين الفلسطينيين يختلفون عن إعلاميي العالم بأنهم أصحاب رسالة وطنية بالدرجة الأولى في ظل الاحتلال الإسرائيلي وبالتالي هذه الرسالة العظيمة تحتاج إلى تذليل العقبات المادية والنفسية من اجل أن يكون الصحفي والإعلامي مقدرا لهذه الرسالة.

وقال أبو حشيش مخاطباً الصحفيين الحجاج : "كنتم أيها الحجاج سفراء مهمين لشعبكم وهي ب فالحاج العادي يكون سفير شعبه وانتم بطبيعتكم أصحاب كاميرات وعقول إعلامية تقومون بنقل الحقائق وتوضيحها".

وأكد أبو حشيش أن استشعار المسئولية العالية تجاه القضايا التي يمر بها شعبنا مهم جدا وهو مسئولية سواء من الأخ الصحفي أو الناطق أو المصور ويجب الحفاظ على مصداقية إعلامنا الهادف والبناء.

هذا وكانت هناك العديد من مداخلات الصحفيين الحجاج الذين عبروا ن مشا عرهم وفرحتهم بأداء مناسك الحج.

انشر عبر