شريط الأخبار

إصابة ميسي تبعده عن دربي كاتالونيا

05:18 - 10 تموز / ديسمبر 2009

 

برشلونة/ تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني لالتواء بكاحله الأيمن خلال مباراة فريقه مع دينامو كييف الأوكراني أمس الأربعاء، في الجولة السادسة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بحسب ما ذكر النادي الكاتالوني على موقعه الالكتروني.

 

وبعد تسجيله هدف الفوز من ركلة حرة رائعة، تعرض ميسي (22 عاماً) لركلة عنيفة من البرازيلي لياندرو ألميدا، ليغادر الملعب بعدها بمساعدة الجهاز الفني للفريق.

 

وتأهل برشلونة إلى الدور الثاني بفوزه (2-1) في كييف متصدراً المجموعة السادسة بفارق نقطتين عن إنتر ميلان الفائز بدوره على روبن كازان الروسي.

 

وأضاف موقع النادي انه يتوقع غياب أفضل لاعب في العالم عن مباراة برشلونة المقبلة في الدوري مع جاره أسبانيول بعد غد السبت، في حين رأى مدرب الفريق بيب غوارديولا أن الشك يحوم حول مشاركته في بطولة العالم للأندية في 16 كانون الأول/ديسمبر الحالي.

 

ورأى غوارديولا بعد المباراة أن مهاجمه سيعاني ليكون جاهزاً في مباراة برشلونة الأولى في البطولة، وأضاف: "سنرى ما سيحصل،  يبقى أسبوع قبل المباراة".

 

ويلعب برشلونة في الدور نصف النهائي مع الفائز من مواجهة أتلانتي المكسيكي وأوكلاند النيوزيلندي الذي فاز أمس الأربعاء على الأهلي الإماراتي (2-0).

 

 

انشر عبر