خبر جوال" تطلق حملة جديدة بعد انتهاء حملة المكالمات الدولية إلى الوطن العربي بأسعار محلية

الساعة 06:32 ص|10 ديسمبر 2009

 

فلسطين اليوم-وكالات

أعلنت شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية "جوال"، أمس، عن اطلاق حملة تمكن مشتركيها من التحدث لثلاث دقائق مجانية إضافية بعد الدقيقة الثالثة ضمن نفس المكالمة، سواء كان الاتصال إلى "جوال" أو "بالتل" أو دوليا، وتستمر حتى 8 كانون الثاني القادم.

وجاء اطلاق هذه الحملة بعد انتهاء حملة العيد التي قدمتها "جوال"، والتي لاقت صدى واسعاً لدى الشارع الفلسطيني كونها أتاحت للمواطنين فرصة التواصل مع أحبائهم وأصدقائهم في الدول العربية بأسعار اتصال محلية.

وقال مدير عام "جوال" عمار العكر: "يسعدنا أن نطل على مشتركينا بما يسعدهم ويحقق لديهم أكبر قدر من الرضا عن خدماتنا، ونحن نسعى أن لا نفوّت شهراً دون أن نكون قد ابتدعنا حملة أو عرض أو خدمة مميزة تروق لمشتركينا وتلبي حاجاتهم في الاتصال الخليوي".

وأشار العكر إلى أن حملة الاتصال الدولي إلى الدول العربية، التي انتهت قبل أيام، قد حققت الهدف المرجو منها، وهو تقريب المسافات بين الأحباء وجعل تواصلهم أمرا يسيرا وسهلا.

وعن احتساب الدقائق المجانية في الحملة الأخيرة، قال العكر "تحتسب الدقائق الثلاث الأولى من المكالمة وفقا لبرنامج الاشتراك، أما الدقائق الثلاث التي تليها فتكون مجانية وبعد انتهاء الدقائق الثلاث المجانية، ستصبح الدقائق الثلاث المدفوعة وسيحصل بعدها المشترك على ثلاث دقائق مجانية أخرى وهكذا، بالتالي يكون سعر المكالمة التي استمرت لمدة 12 دقيقة مثلا بسعر مكالمة لمدة 6 دقائق".

وأكد العكر أن الحملة تشمل جميع مشتركي "جوال" الجدد والحاليين، سواء كانوا على أحد برامج الدفع المسبق أو الفاتورة.

وأضاف "تشمل الحملة أيضا الأرقام المختارة لخدمة أعز بعيد وأعز اثنين وبرنامج دردش، وحسب الأسعار المعتمدة للاتصال عليها في الأوقات العادية وأوقات التخفيض دون أي تغيير".