شريط الأخبار

الأهلي يفوض الخطيب لتجديد عقد متعب بعد فشل القيعي وخشبة

05:55 - 09 تشرين أول / ديسمبر 2009

 

خاص - أخبارك دوت نت

 

علم موقع أخبارك دوت نت من مصادر خاصة داخل النادي الأهلي ان لجنة الكرة بالنادي قررت تفويض الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس القلعة الحمراء في عملية التفاوض مع عماد متعب مهاجم الفريق لإقناعه بتجديد عقده مع النادي.

 

وأكد مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء ان لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي قررت تفويض الخطيب في عملية التفاوض مع متعب بعد فشل كل من هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول وعدلي القيعي مدير التسويق في إقناع متعب بتجديد عقده مع الأهلي.

 

وأضاف المصدر ان قرار اللجنة جاء كمحاولة أخيرة مع اللاعب لإقناعه بالتجديد بعد رفضه كل العروض المالية التي قدمها النادي له لتجديد عقده. وتابع المصدر ان هناك خوفا شديدا لدى المسئولين بالنادي من عدم تجديد اللاعب لعقده مع الفريق لان عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي وبهذا يحق له التوقيع لأي فريق في يناير القادم دون حصول النادي الأهلي على أي مستحقات مالية من عملية انتقال اللاعب لأي ناد جديد.

 

وقال المصدر ان متعب يمتلك عدة عروض للاحتراف سواء العربي أو الأوروبي ولكن ليس منها عرض من نادر بورتسموث الانجليزي. وأكد المصدر أن حسام البدرى المدير الفني للفريق طلب من لجنة الكرة حسم تجديد متعب او البحث عن مهاجم قوى يستطيع تعويض غياب متعب في حالة إصراره على الرحيل وعدم تجديد عقده مع النادي.

 

انشر عبر