شريط الأخبار

اتحاد الكرة المصري يدرس قضية عبد الملك وملف الجزائر الخميس

04:46 - 09 آب / ديسمبر 2009

 

القاهرة/ يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعاً في السادسة من مساء الخميس لدراسة أحداث مباراة نادي الزمالك مع فريق حرس الحدود في الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز ،  بالإضافة إلى دراسة ما تم انجازه من ملف مصر لمباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم.

 

 وبخصوص مشاركة أحمد عيد عبد الملك في مباراة الزمالك كانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري وقفت عبد الملك لمباراة واحدة عقب طرده خلال مباراة الحرس ضد المقاولون العرب في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، فيما يطالب النادي الأبيض اتحاد الكرة بأن اللاعب كان من المفترض إيقافه لثلاثة مباريات لطرده بشكل مباشر.

 

وأشار الموقع الرسمي للاتحاد المصري أنه سيدرس الشكوى المقدمة من قبل الزمالك بشأن المباراة مع العلم أن الاتحاد كان قد علق نتيجة المباراة التي فاز بها الفريق السكندري بهدفين لهدف وحول القضية برمتها للجنة الانضباط.

 

وعلى ناحية أخرى كان لقاء مصر والجزائر الذي اقيم في العاصمة السودانية الخرطوم شهد أحداثاً مؤسفة من قبل الجماهير الجزائرية مما جعل الاتحاد يشرع في عمل ملف وتقديمه للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للبت فيه.

 

وعلى صعيد آخر سيدرس الاتحاد الملف المتعلق بالمنتخب الأوليمبي والجهاز الفني الذي سيقوده خلال تصفيات أوليمبياد 2012 في لندن.

 

انشر عبر