شريط الأخبار

"معاريف" تزعم موافقة زكى على اللعب مع إسرائيليين

05:50 - 08 كانون أول / ديسمبر 2009


 

القاهرة/ كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني صباح اليوم الثلاثاء، أن نجم المنتخب المصري ولاعب نادي الزمالك المهاجم عمرو زكى يبحث مجددا إمكانية انضمامه من جديد لفريق بورت سموث الإنجليزي بالرغم من تصريحاته السابقة والتي نشرت على موقعه الإلكتروني بعدم القبول باللعب لفريق يضم إسرائيليين وجزائريين.

 

وزعم محرر الصفحة الرياضية بالصحيفة يعقوب زئيف أن زكى صرح من جديد من خلال موقعه الإلكتروني على الإنترنت أنه مستعد للعب جنبا إلى جنب مع أفرهام جرانت وتال بن حاييم الإسرائيليين، وأنه جدد اتصالاته مع النادي مرة أخرى.

 

وتساءل زئيف عن ما إذا كان قد أدلى المهاجم المصري عمرو زكى بالفعل بتلك التصريحات بأنه سينضم مع اثنين من الإسرائيليين، أفرهام جرانت وتال بن حاييم، فى بورتسموث؟ وأجاب أن المحادثات تستأنف بالفعل بين زكى ومسئولي بورت سموث طبقا لما نشر على موقعه الإلكتروني صباح هذا اليوم مما لا يدع مجال للشك في رغبة المهاجم المصري بالانضمام بين صفوف المعسكر الإنجليزي.

 

وقالت معاريف إن زكى لاعب الزمالك حاليا يريد العودة إلى إنجلترا خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم بناء على رغبة مالك النادي السابق الأمير "سليمان الفهيم" والذي لا يزال يمتلك نسبة من أسهم النادي بعدما سافر إلى القاهرة في نهاية هذا الأسبوع لإجراء محادثات مع المهاجم المصري وإقناعه للوصول إلى هذه المجموعة الجيدة من اللاعبين.

 

انشر عبر